هيدينك: لست ”والدة“ هازارد

هيدينك: لست ”والدة“ هازارد

المصدر: لندن- أحمد نبيل

قال الهولندي المخضرم جوس هيدينك المدرب الموقت لتشيلسي الإنجليزي إنه ليس ”أم“ إيدن هازارد حتى يوليه عناية خاصة ويحتضنه من أجل عودته لمستواه.

وأشار هيدينك الذي تولى مسؤولية تدريب تشيلسي الشهر الماضي لنهاية الموسم في أعقاب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي إلى أنه سيتهم بهازارد لاستعادة مستواه لكن في حدود ”المعقول“.

وقال المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة وست بروميتش البيون في رده على سؤال بشأن هازارد ”لست أمه.. فهو يحصل على الاهتمام المناسب. فكل لاعب يحتاج لشئ ما. فهناك من هو بحاجة لعناية خاصة ومن يريد الراحة قليلا ومن يريد الوقوف إلى جواره لاستعادة مستواه. ولكني سأعطيه الوقت للعودة لمستواه في المستقبل.“

ويستضيف تشيلسي حامل لقب البريميرليج وصاحب المركز الرابع عشر حاليا فريق وست بروميتش الذي يسبقه بمركزين في وقت لاحق اليوم.

وفاز هازارد البالغ عمره 25 عاما بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا في 2015 لكنه بدا بعيدا عن مستواه مؤخرا ، حيث سجل اللاعب البلجيكي 19 هدفا في الموسم الماضي ليقود تشيلسي للفوز بلقب الدوري وكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكنه لم يسجل أي هدف في 27 مباراة لعبها هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com