جوارديولا يعتذر لمدربي الدوري الانجليزي

جوارديولا يعتذر لمدربي الدوري الانجليزي

لندن ـ اعتذر بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم عن وضعه لمجموعة من نظرائه في الدوري الانجليزي الممتاز تحت ضغط بسبب إفصاحه علنا عن نيته الرحيل عن ألمانيا للتدريب في انجلترا وذلك عقب نهاية الموسم الحالي.

وأثار المدرب السابق لبرشلونة التكهنات بشأن وجهته النهائية الشهر الماضي عندما أكد انه لن يمدد عقده مع بايرن مشيرا إلى أنه تلقى ”عدة عروض“ من انجلترا.

وأثار هذا البيان الأحاديث بشأن ما إذا كان جوارديولا بات مستعدا لتولي مهمة تدريب أحد الفرق الأربعة الكبيرة في انجلترا وهم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي.

وخلال تصريحاته على هامش المعسكر التدريبي الشتوي في العاصمة القطرية الدوحة اعتذر جوارديولا عما قد فهم منه باعتباره قلة احترام لمدربي انجلترا.

وقال جوارديولا ”أنا آسف. لم تكن هذه هي نيتي لمضايقة أي شخص. كان من العادي خلال مسيرتي كمدرب وكلاعب كرة قدم ان احترم زملائي كثيرا.“

ورفض المدرب الاسباني رغم ذلك أن يتم استدراجه لإعلان وجهته المقبلة قائلا أنه سيكشف عن اسم النادي عقب توقيعه على العقد.

وأضاف ”لا أعرف. أركز بالطبع على بايرن ميونيخ إلا أن هذا لا يغير من حقيقة أنني سأدرب فريقا الموسم المقبل.“

ويبتعد بايرن بفارق ثماني نقاط في صدارة الدوري الألماني بينما يأتي بروسيا دورتموند في المركز الثاني. وسيلعب بايرن أمام هامبورج في 22 يناير كانون الثاني الجاري عندما تستأنف منافسات البطولة عقب انتهاء العطلة الشتوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com