فينجر يشيد بالروح القتالية لآرسنال بعد الفوز على سندرلاند

فينجر يشيد بالروح القتالية لآرسنال بعد الفوز على سندرلاند

لندن – قطع آرسين فينجر خطوة لكي يصبح أنجح مدرب في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وأشاد بالروح القتالية للاعبي فريقه بعدما حول آرسنال تأخره بهدف إلى فوز 3/1 على سندرلاند في الدور الثالث للمسابقة اليوم السبت.

ويتطلع فينجر إلى تحقيق رقم قياسي وإحراز اللقب للمرة السابعة ليجتاز الرقم الذي يتقاسمه مع جورج رامسي الذي تُوِّج ست مرات مع أستون فيلا في الفترة بين 1887 و1920.

وبعدما حقق آرسنال فوزه 13 على التوالي في كأس الاتحاد في ظل سعيه لإحراز اللقب للعام الثالث على التوالي – وهو رقم لا سابق له في العصر الحديث – قال فينجر إنه مر ببعض اللحظات الصعبة عندما تقدم سندرلاند بهدف سجله جيرمين لينس في الدقيقة 17.

وقال فينجر للصحفيين: ”كان الأمر يمثل اختبارًا لنا لتحويل تأخرنا. كان رد الفعل الذهني للاعبين رائعًا.“

وأضاف: ”يشعر المرء دائمًا بالقلق لأنه بغض النظر عن فترة شغل المنصب فإنه لا أحد يعرف ما سيحدث بعد ذلك.“

وتمكن آرسنال من إدراك التعادل بعدما بذل أليكس أوكسليد تشامبرلين مجهودًا كبيرًا ونجح جويل كامبل في التسجيل في الدقيقة 25.

وتَوَّج كامبل لاعب منتخب كوستاريكا مجهوده الكبير بهذا الهدف وتلقى إشادة من مدربه فينجر الذي أشاد أيضًا بلاعبين آخرين مثل هيكتور بليرين الذي صنع الهدف الثاني لآرون رامسي قبل أن يساهم في تسجيل أوليفييه جيرو الهدف الثالث.

وقال فينجر عن بليرين: ”لقد أصبح أكثر قوة. في آخر 20 دقيقة كنت أشعر أنه في كل مرة يتقدم فيها إلى الأمام يصنع فرصة على المرمى.“
وأضاف: ”في الواقع فإن عمره 20 عامًا فقط ولديه الكثير ليقدمه.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com