كأس الاتحاد الإنجليزي: تقدّم آرسنال ومانشستر سيتي وإيفرتون (فيديو)

كأس الاتحاد الإنجليزي: تقدّم آرسنال ومانشستر سيتي وإيفرتون (فيديو)

لندن– استهل آرسنال حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين 3/1 على سندرلاند اليوم السبت في دور الـ64 للمسابقة، والذي شهد اليوم أيضًا فوز مانشستر سيتي على مضيفه نورويتش سيتي 3/صفر، وإيفرتون على داج وريد 2/صفر.

وتأهل آرسنال بجدارة إلى دور الـ32 للمسابقة بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمينن على سندرلاند.

وبادر سندرلاند بالتسجيل عن طريق جيرمان لينز في الدقيقة 17 ورد آرسنال بثلاثة أهداف سجلها جويل كامبل وآرون رامسي وأوليفيه جيرو في الدقائق 25 و72 و75.

كما لحق به مانشستر سيتي المرشح الأقوى للفوز باللقب بعدما تغلب على مضيفه نورويتش سيتي بثلاثة أهداف سجلها سيرخيو أجويرو وكيليتشي إيهيناتشو وكيفن دي بروين في الدقائق 16 و31 و78.

وتأهل إيفرتون لنفس الدور بالفوز على داج وريد أحد أندية دوري الدرجة الثالثة بهدفين نظيفين سجلهما آرونا كونيه وكيفن ميراليس في الدقيقتين 32 و85 من ضربة جزاء.

كما شهد نفس الدور اليوم فوز بورنموث على مضيفه برمنجهام 2/1 وبيرنلي على مضيفه ميدلسبروه وكريستال بالاس على مضيفه ساوثهمبتون وستوك سيتي على مضيفه دونكاستر روفرز وديربي كاونتي على مضيفه هارتلبول وكولشيستر على تشارلتون وشيفيلد وينسداي على فولهام بنفس النتيجة.

كما فاز ليدز يونايتد على روتيرهام يونايتد 2/صفر وبيتربورو يونايتد على بريستون نورث إيند وويستهام على ولفرهامبتون 1/صفر وواتفورد على نيوكاسل ونوتنجهام فوريست على كوينز بارك رينجرز وهال سيتي على برايتون ووال سال على مضيفه برينتفورد بنفس النتيجة.

وسقط أستون فيلا في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه ويكومب واندررز اليوم لتعاد المباراة في ضيافة أستون فيلا طبقًا لنظام البطولة.

وأنهى أستون فيلا الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ميكا ريتشاردز في الدقيقة 22 ورد ويكومب في الشوط الثاني بهدف التعادل الذي سجله جو جاكوبسون من ضربة جزاء في الدقيقة 50.

كما تعادل ويست بروميتش ألبيون مع بريستول سيتي 2/2 وإيبسويتش تاون مع بورتسموث وهيدرسفيلد تاون وريدينج ونورثهامبتون مع ميلتون كينز داونز بنفس النتيجة وإيستلي مع بولتون 1/1 وبيوري مع برادفورد سيتي سلبيًا لتعاد المباريات على ملاعب الفريق الضيف في مباريات اليوم.

وأنقذ واين روني مانشستر يونايتد من الخروج مبكرًا عندما سجل هدف الفوز الوحيد على شيفيلد يونايتد في الدقيقة 90 من ضربة جزاء ليقود فريقه إلى الدور ال 32 ويخفف شيئًا من الضغوط الواقعة على المدرب الهولندي لويس فان جال.

https://www.youtube.com/watch?v=LIDibO_Uo0o

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com