كلوب يجري مقابلة تلفزيونية في مطبخ (صور)
كلوب يجري مقابلة تلفزيونية في مطبخ (صور)كلوب يجري مقابلة تلفزيونية في مطبخ (صور)

كلوب يجري مقابلة تلفزيونية في مطبخ (صور)

لم يكن يوم الجمعة جيدا بالنسبة لليفربول حيث تعادل خارج ملعبه 2-2 مع فريق إكستر سيتي أحد أندية الدرجة الرابعة الإنجليزية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي كما أن مدربه الألماني يورجن كلوب أجرى مقابلة في أحد مطابخ صاحب الأرض!!.

وكانت ليلة صعبة على المدرب الألماني في أولى مبارياته ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث سافر الفريق إلى جنوب غرب إنجلترا لمواجهة إكستر سيتي في ملعب سانت جيمس بارك في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل 2-2.

لكن دان ووكر مذيع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) حرص على إجراء مقابلة مع كلوب قبل المباراة أثناء تناول الأخير كوبا من الشاي في غرف الشاي في ملعب سانت جيمس بارك وأمام "حوض وأكواب الشاي واثنين من العاملين في النادي".

ومنح هدف سجله المدافع براد سميث في الشوط الثاني التعادل 2-2 لليفربول بطل كأس الاتحاد سبع مرات الذي حرم اكستر سيتي فريق الدرجة الرابعة من انتصار بارز في الدور الثالث أمس الجمعة.

وخاض ليفربول مباراته الثالثة في غضون أسبوع واحد ولعب بدون 11 لاعبا أساسيا بسبب الاصابة واضطر لاشراك تشكيلة من لاعبي الصف الثاني المغمورين وكاد أن يتعثر أمام اكستر المغمور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com