أستون فيلا يخسر خدمات تراوري لفترة طويلة

أستون فيلا يخسر خدمات تراوري لفترة طويلة

يغيب أداما تراوري مهاجم نادي أستون فيلا الإنجليزي 10 أسابيع عن المشاركة مع فريقه بعد تعرضه لكسر في القدم يوم السبت، خلال المباراة التي خسرها استون فيلا 3/1 أمام سندرلاند في الدوري الإنجليزي.

وسجل مهاجم برشلونة السابق (19 عامًا) مرة واحدة خلال المباريات العشر التي لعبها هذا الموسم مع ناديه الجديد، قبل أن يتعرض للإصابة التي ستبعده فترة طويلة عن الملاعب.

وقال نادي أستون فيلا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): ”أداما تراوري سيغيب فترة تتراواح بين 8 و10 أسابيع بسبب إصابته بكسر في القدم“.

ويواجه أستون فيلا، متذيل ترتيب أندية الدوري الإنجليزي، فريق وايكومب، من دوري الدرجة الثانية، يوم السبت المقبل في المرحلة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يأمل ريمي جارد المدير الفني للفريق أن تكون تلك المباراة فرصة لفريقه لتحقيق فوز ”نادر“.

وقال جارد: ”نحتاج إلى تحقيق الفوز لأنه شعور افتقده الفريق منذ فترة طويلة، إنه كأس الاتحاد وهي بطولة بالغة الأهمية بالنسبة للجماهير، علينا تقبل الانتقادات لأننا في قاع الجدول ولكن علينا الاعتزاز بأنفسنا وأن نقول أنه بإمكاننا فعل ما هو أكثر“.

واختتم قائلا: ”الشعور الذي يسيطر على اللاعبين طوال هذه المدة الكبيرة ليس بالأمر الإيجابي على الإطلاق، تحقيق الفوز هو بداية للشعور الطيب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com