مانشستر سيتي: أجويرو سيشارك أمام إيفرتون في كأس الرابطة
مانشستر سيتي: أجويرو سيشارك أمام إيفرتون في كأس الرابطةمانشستر سيتي: أجويرو سيشارك أمام إيفرتون في كأس الرابطة

مانشستر سيتي: أجويرو سيشارك أمام إيفرتون في كأس الرابطة

لندن - قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم سيرجيو أجويرو لن يحصل على راحة في مباراة إيفرتون في ذهاب كأس رابطة الاندية الانجليزية لكرة القدم غدا الأربعاء، لكن ويلفريد بوني سيغيب بسبب الإصابة.

وأُبتلي أجويرو بعدة إصابات الموسم الحالي قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق خلال المباريات التي اقيمت في فترة عيد الميلاد بعد شفائه من إصابة تعرض لها أمام ساوثهامبتون في نهاية نوفمبر تشرين الثاني.

ولعب المهاجم الأرجنتيني في التشكيلة الأساسية أمام واتفورد في الدوري في الجولة الماضية، قبل أن يخرج قرب نهاية المباراة بعد أن أحرز هدف الفوز لسيتي في المباراة التي انتهت 2-1.

وقال بليجريني للصحفيين اليوم الثلاثاء "بوني تعرض لإصابة في الساق وقد لا يكون جاهزا لمباراة الغد. سيكون جاهزا بعد عدة أيام."

وأضاف "سيرجيو لعب ثلاث مباريات في أسبوع ولم يمثل ذلك أي مشكلة."

وتابع "آخر إصابة لم تكن في العضلات بل كانت مجرد ألم في كعب القدم. هو جاهز وأفضل طريقة له للعودة إلى مستواه هي المشاركة في المباريات."

وتمثل البطولة أول فرصة لبليجريني للفوز بلقب هذا الموسم وأشار المدرب القادم من تشيلي إلى أن لعب مباراة الذهاب خارج ملعبه قد يكون لصالح فريقه.

وقال "من الأفضل دائما خوض مباراة الذهاب خارج ملعبك حتى تعرف ماذا تريد من مباراة الإياب على ملعبك."

وأضاف "يجب علينا الفوز على ايفرتون ثم التفكير في اللقب الأول ثم التفكير في أفضل طريقة لبدء طريقنا في كأس الاتحاد الانجليزي."

وتابع "يجب أن نركز في كل مباراة بغض النظر عن البطولة. قد يكون من المستحيل الفوز بكل البطولات لكن طريقتك وطموحك ورغبتك في الفوز يجب أن تظهر أنك تستطيع فعل ذلك."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com