كورتوا حارس تشيلسي: يجب علينا القتال من أجل مستقبلنا
كورتوا حارس تشيلسي: يجب علينا القتال من أجل مستقبلناكورتوا حارس تشيلسي: يجب علينا القتال من أجل مستقبلنا

كورتوا حارس تشيلسي: يجب علينا القتال من أجل مستقبلنا

قال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إنه يتعين علي لاعبي تشيلسي القتال من أجل مستقبلهم في الفريق تحت قيادة المدرب المؤقت جوس هيدينك وذلك بعد الفوز الكبير 3/0 على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليمدد الفريق سجله الخالي من الهزيمة الى أربع مباريات.

وتولى المدرب الهولندي المسؤولية خلفًا لجوزيه مورينيو أنجح مدرب في تاريخ تشيلسي والذي أُقيل في ديسمبر كانون الاول الماضي عقب هزيمة الفريق تسع مرات في 16 مباراة في الدوري.

ويحتل تشيلسي حامل اللقب المركز 14 برصيد 23 نقطة من 20 مباراة وهو أقرب لمنطقة الهبوط عن المراكز الأربعة الأولى.

وأبلغ كورتوا الصحفيين: "نعلم أننا نتحمل المسؤولية أيضًا. عقدنا اجتماعات داخل النادي وكررنا نفس الأمر. قلنا إن المدرب رحل لكننا نتحمل المسؤولية كذلك."

وتابع: "نحتاج أيضًا الى رفع مستوانا لاننا لا نقدم الأداء المطلوب من أي لاعب في تشيلسي. تحسنًا مؤخرا وهو أمر طيب."

واستطرد: "عندما لا تكون النتائج جيدة يكون المدرب هو أول شخص تلقى عليه المسؤولية لكنها ليست مسؤولية المدرب وحده حيث يتعين على اللاعبين أيضًا تحمل المسؤولية. نحن لا نلعب بشكل جيد لكننا مازلنا نفس التشكيلة التي فازت العام الماضي باللقب مع مورينيو."

ويقضي هيدينك فترته الثانية مع تشيلسي بعدما سبق له العمل معهم بشكل مؤقت أيضًا في 2009.

وسيستضيف تشيلسي منافسه سكونثورب يونايتد المنتمي للدرجة الثالثة في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل وسيلعب بعدها على ارضه مع وست بروميتش ألبيون وإيفرتون في الدوري.

وقال كورتوا: "أولا سنقابل سكونثورب ويتعين علينا الاستعداد جيدا. ستكون مباراة صعبة فلا توجد مباريات سهلة في إنجلترا."

وتابع: "قد نودع البطولة مثلما حدث العام الماضي أمام برادفورد. قد ينتهي مشوارنا سريعًا في كأس الاتحاد. نتمنى ان نفوز وبعدها نركز على دوري الابطال."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com