فان جال: لاعبو مانشستر يونايتد تنفسوا الصعداء عقب الفوز على سوانزي
فان جال: لاعبو مانشستر يونايتد تنفسوا الصعداء عقب الفوز على سوانزيفان جال: لاعبو مانشستر يونايتد تنفسوا الصعداء عقب الفوز على سوانزي

فان جال: لاعبو مانشستر يونايتد تنفسوا الصعداء عقب الفوز على سوانزي

قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن فوز فريقه على سوانزي سيتي المهدد بالهبوط 2/1 يوم السبت الماضي خفف الضغوط من على كاهل لاعبيه "الغاضبين".

وأنهى الفوز يوم السبت الماضي مسيرة لم يفز فيها مانشستر يونايتد على مدار ثماني مباريات في كافة المسابقات وهو ما أدى لخروج الفريق من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وابتعاده عن أول أربعة مراكز في ترتيب الدوري الممتاز.

وقال فان جال لوسائل إعلام بريطانية: "أعتقد أن الضغط قد خف الآن ويجب أن يتحسن الأداء في كل أسبوع. إلا أن هذا يعتمد أيضًا على ما إذا كنا سنسجل أهدافا أم لا."

وأضاف: "وعندما نسجل أهدافًا ونصنع الفرص باستمرار فإن هذا سيحدث فارقًا كبيرًا لأن الكثير من الصحفيين يقولون أننا نؤدي بشكل أفضل في الشوط الثاني. يمكنني القول إن هذا لم يكن الوضع هذه المرة."

وتابع: "هذا بسبب أن اللاعبين كانوا في غاية الغضب لأننا خسرنا العديد من المباريات بشكل متتالي. لم يألف اللاعبون على ذلك ولم أعتد أنا على ذلك.. أن نخسر أربع مباريات متتالية."

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري عقب 20 مباراة إلا أن الفريق بات يبتعد بفارق تسع نقاط عن آرسنال المتصدر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com