تيري بعد الفوز على كريستال بالاس: عام جديد وبداية جديدة
تيري بعد الفوز على كريستال بالاس: عام جديد وبداية جديدةتيري بعد الفوز على كريستال بالاس: عام جديد وبداية جديدة

تيري بعد الفوز على كريستال بالاس: عام جديد وبداية جديدة

لندن - أبدى جون تيري قائد فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم سعادته بالفوز الأول لفريقه تحت قيادة المدير الفني المؤقت جوس هيدينك على حساب كريستال بالاس 3/0 اليوم الأحد في الجولة الـ20 من الدوري.

وقال تيري لشبكة قنوات سكاي سبورتس عقب الفوز الثاني خارج أرضهم هذا الموسم :" هكذا كان تشيلسي في العام الماضي".

وأضاف: " قدمنا أداءَ ممتازًا وحافظنا على الكرة في المواقف الصعبة. عام جديد وبداية جديدة ،علينا الآن مواصلة الانتصارات. نحن مسرورون وهذا هو الشعور الذي نريده".

وأكد: "كان جوس عظيمًا منذ أن جاء هنا. ما حدث كان أمرًا مؤسفًا (مع جوزيه مورينيو الذي أُقيل من منصبه) لكن جوس استطاع أن يرفع الروح المعنوية لكل لاعب".

وأكمل: "إذا استطعنا أن نفوز في مباريات متتالية، من يعلم، فانه يمكننا أن نقطع شوطًا طويلا وهو الأمر المأمول".

من جهته أبدى جوس هيدينك سعادته بالفوز المستحق الذي حققه فريقه على كريستال بالاس اليوم السبت في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هيدنيك إنه لم يفقد الأمل في تعويض فارق الـ12 نقطة التي تفصله عن احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأضاف هيدينك: "لا تفرطوا في الفرحة. فهذا هو الفوز الأول للفريق بعد فترة مقلقة تعادلنا خلالها في مباراتين. وكان الفريق بحاجة ماسة للفوز بهذه المباراة وجاء الفوز بنتيجة وأداء مقنعين".

وتابع: "يعلم الجميع أننا لدينا مميزات كثيرة في الفريق ولكن أحيانًا يميل الأبطال للرضا ويصبح من الصعب أن تعود لمستواك وتتساءل لماذا كنا أبطالا".

وأكد: "لا يزال الطريق طويلا وحسابيًا فرصنا في التأهل لدوري الأبطال لا تزال قائمة. الدوري قوي للغاية ولكن طالما سنلعب بنفس الأداء الذي لعبنا به اليوم سأكون سعيدا".

على الجانب الآخر آلان باردو المدير الفني بنادي كريستال بالاس أن فريقه استحق الخسارة من تشيلسي .

وقال باردو: "لم نكن في أوج قوتنا اليوم. افتقدنا لمفاتيح اللعب ولم نتمكن من اللعب بطريقتنا المعتادة".

وأضاف: "سنتابع سوق الانتقالات في حالة ظهور شيء".

وتابع: "من الضروري أن نضرب بكل قوتنا في النصف الثاني من الموسم. ولكن الأمور لم تمض حسبما نريد ويجب علينا الرد في المباريات المقبلة وأثق في هذه المجموعة من اللاعبين وأننا سنحتل أحد المراكز العشرة الأولى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com