كلوب غاضب بعد خسارة ليفربول أمام ويست هام

كلوب غاضب بعد خسارة ليفربول أمام ويست هام

لندن – أعرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن حزنه العميق لخسارة فريقه صفر/2 أمام مضيفه ويست هام يونايتد في المرحلة العشرين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت.

وقال كلوب عقب المباراة: ”إنني غاضب حقًا اليوم، لقد كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل من ذلك لأن الجميع يدرك ما يمكننا تحقيقه عندما نظهر بمستوانا المعتاد“.

أضاف كلوب: ”نستحق الخسارة اليوم. لقد استحوذنا على الكرة معظم الوقت، وكان بمقدورنا خلق المزيد من الفرص ولكننا لم نقم بذلك، ينبغي علينا القبول مجددًا بأننا لم نلعب كما يجب“.

وتجمد رصيد ليفربول بتلك الخسارة عند 30 نقطة ليحتل المركز الثامن في ترتيب المسابقة مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بعدما تلقى خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم مقابل ثمانية انتصارات وستة تعادلات.

وأخفق ليفربول بذلك في الثأر لخسارته من ويستهام صفر 3/0 لقائهما بجولة الذهاب بالمسابقة هذا الموسم.

على الجامب الآخر أشاد سلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد بلاعبه أندي كارول ووصفه ”بالكرزة أعلى الكعكة“ بعدما سجل المهاجم المبتلى بالإصابات هدفًا برأسه في فوز فريقه 2/0 على ليفربول اليوم السبت.

وبعد هذا الفوز بات وست هام بدون خسارة في سبع مباريات متتالية بالدوري وتغلب لأول مرة على ليفربول مرتين بالدوري في موسم واحد منذ أكثر من 50 عامًا.

وقال المدرب الكرواتي للصحفيين: ”اأدي كان متألقًا ليس بسبب هدفه لكن لأدائه ولكل شيء قام به. كان يدافع ويستحوذ على الكرة ويسعى خلفها.“

وأضاف: ”الأمر يرجع في النهاية للأداء الجماعي للفريق لكن في بعض الأحيان يأتي أداء أحد اللاعبين بمثابة الكرزة أعلى الكعكة. لكن يجب أن تملك الكعكة والكعكة هي الفريق.“

وفشل كارول – الذي انضم إلى وست هام من ليفربول عام 2012 – في انتزاع مكان له في ليفربول لكنه استطاع اليوم إوعاج فريق المدرب يورجن كلوب صاحب المستوى المتذبذب .

وخاض كارول المباراة كاملة اليوم وهو أمر نادرا ما حدث خلال السنوات الماضية.

وقلل بيليتش من التوقعات التي تشير لانضمام كارول إلى تشكيلة روي هودجسون مدرب إنجلترا الذي يستعد لخوض نهائيات بطولة أوروبا بفرنسا في وقت لاحق من العام الحالي.

وقال بيليتش: ”هو جاهز الآن. هل سيعتني بنفسه ويتدرب ويعمل بجدية ويستريح ليحتفظ بمركزه؟ حينها فقط سيكون مصدر قوة لنا.“

وأضاف: ”الأمر يرجع له. أتوقع أن يتمسك بما حققه مؤخرا. سيكون في غاية الغباء أن يفعل غير ذلك.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com