تشيك يتحدث إلى مدافعي آرسنال بثلاث لغات!
تشيك يتحدث إلى مدافعي آرسنال بثلاث لغات!تشيك يتحدث إلى مدافعي آرسنال بثلاث لغات!

تشيك يتحدث إلى مدافعي آرسنال بثلاث لغات!

لندن - كشف التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن مدى تعدد جنسيات لاعبي البطولة عندما قال إنه يتحدث إلى زملائه المدافعين خلال المباريات بثلاث لغات مختلفة.

وحطم تشيك الرقم القياسي للحارس ديفيد جيمس صاحب أكبر عدد من المباريات التي لم تهتز خلالها شباكه على مستوى الدوري خلال الفوز على بورنموث يوم الاثنين الماضي وبات عنصرًا مؤثرًا في الأداء الدفاعي الرائع لفريقه هذا الموسم.

وأثبت تشيك أن قدرته على التواصل مع زملائه

وقال تشيك لصحيفة ميرور البريطانية: "أتحدث إلى المدافعين ناتشو مونريال وهيكتور بليرين بالإسبانية ولوران كوشيلني بالفرنسية وللألماني بير مرتساكر بالإنجليزية لأنها بالنسبة له مثلما هي لي. فهو يوجه اللاعبين بالإنجليزية."

وأضاف الحارس التشيكي: "في بعض الأحيان بعض اللاعبين الأجانب لا يعرفون ماذا تقول. لذلك أدرك أنه من السهل أن أتحدث بلغتهم وأتمنى أن يفهموا ما أقول. وهذا يمكن أن يحدث."

وانتقل تشيك من تشيلسي إلى آرسنال قبل بداية الموسم بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية لصالح تيبو كورتوا ويبدو أنه كان قرارًا صائبًا حيث يعاني فريقه السابق في المراكز المتأخرة بينما يتصدر آرسنال الترتيب في سعيه للفوز بالدوري لأول مرة منذ 12 عامًا.

وقال الحارس المخضرم (33 عامًا) : "لم يكن قرارًا سهلا لكني دائمًا كنت أريد الانتقال لفريق يمكنه الفوز. فأنا أمارس كرة القدم ليس فقط للاستمتاع بها أو لأني أعشق التحدي والمنافسة مع أفضل اللاعبين ولكن أيضًا ليكون لي الفرصة للفوز بالمباريات."

ويستضيف آرسنال فريق نيوكاسل يونايتد غدا السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com