سوق الانتقالات: فرق تخشى خروج نجومها في الشتاء
سوق الانتقالات: فرق تخشى خروج نجومها في الشتاءسوق الانتقالات: فرق تخشى خروج نجومها في الشتاء

سوق الانتقالات: فرق تخشى خروج نجومها في الشتاء

يواجه بوروسيا دورتموند الألماني خطر فقدان 3 من نجومه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في حال تلقيه عروضًا مهمة لكون عقودهم تنتهي صيف 2017 ويرفضون تمديدها في الوقت الحالي.

ورفض الفريق الألماني عرضًا من يوفنتوس الإيطالي بلغ 30 مليون يورو لضم متوسط ميدانه إلكاي غوندوغان لكنه قد يضطر لبيعه للاستفادة ماديًا بدل تركه يتعاقد مجانًا مع فريق جديد بعد عام.

كما ينتهي عقد المدافع الدولي الألماني ماتس هامليس في صيف 2017 رفقة الأرميني ماختاريان وهما لاعبان مطلوبان في فترة الانتقالات الشتوية بقوة، وقد يتراجع الفريق الألماني عن شرط تفعيل العقد الجزائي في عقودهما.

وفي ألمانيا أيضًا فريق بايرن ميونيخ مطالب بدوره بإيجاد حلول سريعة لعدة لاعبين تنتهي عقودهم صيف 2017 أو قبول عروض لبيعهم أبرهم الهولندي أريين روبين والبرازيلي رافينيا والفرنسي فرنك ريبيري .

في إسبانيا يمتلك فريق ريال مدريد على 3 لاعبين تنتهي عقودهم بعد عام ونصف وهم الإسباني ناتشو و البرتغالي بيبي وهما لاعبان يرغبان في البقاء، لكن المهاجم الشاب خيسي رودريغيز قد يضطر للرحيل لكونه لا يجد مكانًا أساسيًا، وحيث يرفض تمديد عقده في الوقت الحالي.

بينما لا يخشى برشلونة الغريم التقليدي للفريق الملكي كثيرا على لاعبيه كون لاعبين اثين فقط تنتهي عقودهم بعد عام ونصف وهما البرازيليان داني ألفيس وأدريانو والثاني قد يرحل بحثًا عن اللعب كأساسي في الشتاء الحالي.

وفي إنجلترا عدة نجوم تنتهي عقودهم بعد سنة ونصف أبرزهم الإيفواري يايا توري والأرجنتيني باولو زاباليتا والإسباني خيسوس نافاس (مانشستر سيتي) والإسبانيان سانتا كازورلا وناتشو مونريال (آرسنال) والإكوادوري أنطوني فالنسيا (مانشستر يونايتد) والإنجليزي غاري كاهيل والبرازيلي راميريز ووالنيجيري جون أوبي ميكيل (تشيلسي) بينما ينتهي عقد الكوستاريكي الشاب جويل كامبل (آرسنال) الصيف القادم.

ورغم وجود مبالغ مالية كبيرة في الشرط الجزائي للاعبين و عدم إمكانية فسخ العقد خلال نصف الموسم؛ لكن الفرق ترغب في الاستفادة ماديًا من بيع لاعبين يرفضون تمديد عقودهم بدل التخلي عنهم مجانًا بعد عام ونصف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com