مورينيو يقضي رأس السنة في مكان مجهول (صور)
مورينيو يقضي رأس السنة في مكان مجهول (صور)مورينيو يقضي رأس السنة في مكان مجهول (صور)

مورينيو يقضي رأس السنة في مكان مجهول (صور)

وضع البرتغالي جوزيه مورينيو إقالته من تدريب تشيلسي الإنجليزي خلف ظهره ويستمتع حاليا مع اسرته بأشعة الشمس في البرازيل في فيلا إيجارها الاسبوعي 7500 جنيه استرليني داخل أحد المنتجعات الفخمة هناك.

وأقيل المدرب الاستثنائي من منصبه قبل اسبوعين بسبب سوء النتائج التي تحسنت بعد رحيله ، حيث فاز تشيلسي على سندرلاند وتعادل سلبيا مع مانشستر يونايتد ولم يخسر منذ رحيل مورينيو.

واستأجر المدرب البالغ من العمر 52 عاما فيلا في منتجع منعزل بالبرازيل للاسترخاء مع عائلته وبها حوض سباحة خاص من أجل التفكير في خطوته المهنية المستقبلية.

ويقضي مورينيو رأس السنة الجديدة مع زوجته تامي وطفليه ماتيلد وجوزيه جونيور في منتحع ناني بالقرب من بورتو دي جاليناس في بيرنامبوكو شمال شرق البرازيل.

وكان خورخي مينديز مدير أعمال المدرب الاستثنائي قد أكد أن مورينيو يقضي اجازة في البرازيل ولا يفكر في أي شئ حاليا رغم وجود عروض من اسبانيا وايطاليا وانجلترا لكنه لا يفكر حاليا في أي منها.

وربطت تقارير بين مورينيو وتدريب مانشستر يونايتد وروما الإيطالي لكنه رفض تدريب روما بسبب عشقه لجماهير إنتر ميلان الذي سبق ودربه وقاده إلى ثلاثية تاريخية عام 2010 بالفوز بلقب الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

وكان مورينيو قد قضى اجازة عيد الميلاد ببلده البرتغالي إلى جوار والده جوزيه مورينيو فيليكس البالغ من العمر 77 عاما ويعاني من مشاكل صحية عديدة، حيث يتعافى حاليا من إصابته بنزيف في المخ واثنين من السكتات الدماغية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com