جدال فضائي بشأن ركلة جزاء أجويرو (فيديو)
جدال فضائي بشأن ركلة جزاء أجويرو (فيديو)جدال فضائي بشأن ركلة جزاء أجويرو (فيديو)

جدال فضائي بشأن ركلة جزاء أجويرو (فيديو)

دار خلاف بين روبي سافدج وهاوارد ويب أثناء تحليلهما مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي في قمة المرحلة التاسعة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز بشأن ما إذا كان يستحق سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر ركلة جزاء خلال المباراة التي انهت بالتعادل السلبي مساء الثلاثاء.

ويعتقد سافدج أن مانشستر كان يستحق ركلة جزاء في الشوط الثاني بعد سقوط أجويرو داخل المنطقة بعد مخاشنة مع جوجان إينلر مدافع ليستر.

وقاك سافدج بتمثيل الواقعة مع الحكم السابق ويب خلال تحليلهما للمباراة لمحطة BT التلفزيونية ، حيث يرى اللاعب السابق بالدوري الإنجليزي أن الحكم كان يجب أن يحتسب ركلة جزاء لأجويرو بينما ويب الذي أدار نهائي كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا يرى أنها ليست ركلة جزاء.

وقال وقال سافدج متحدثا لمحطة BT الرياضة: "نحن في طريقنا لإعادة ركلة الجزاء وسأقوم أنا بدور إينلر وويب سيمثل دور أجويرو. انها ركلة جزاء لكن ويب يراها غير ذلك".

والقى ويب الذي يحمل حاليا بالسعودية نظرة ثاقبة على الواقعة بالقول إن الحكم كان قراراه صحيحا لأن أجويرو لم يسقط بشكل طبيعي على الارض. عكس سافدج لاعب ليستر سيتي وبرمنجهام وبلاكبيرن السابق الذي يرى أن أجويرو لم يسقط بإرادته.

وفشل ليستر في العودة للصدارة التي تمسك بها ارسنال بفارق الأهداف عن ليستر بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com