فينجر يلوم الحظ والحكم بعد هزيمة آرسنال من ساوثهامبتون
فينجر يلوم الحظ والحكم بعد هزيمة آرسنال من ساوثهامبتونفينجر يلوم الحظ والحكم بعد هزيمة آرسنال من ساوثهامبتون

فينجر يلوم الحظ والحكم بعد هزيمة آرسنال من ساوثهامبتون

لندن- أقر مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينجر بأن ساوثهامبتون كان الفريق الأكثر نجاعة عندما سحق النادي اللندني 4-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.

وأنحى فينجر باللائمة في هذه الهزيمة المذلة على سوء الحظ وخطأ الحكم جوناثان موس عند احتسابه الهدف الثاني للمنافسين.

وانتزع ساوثهامبتون التقدم في الدقيقة 19 عندما سدد المدافع كوكو مارتينا بطريقة رائعة من مسافة 25 مترا لتسكن الكرة شباك الضيوف.

واستطاع شين لونج أن يهز شباك الحارس بيتر شيك من مسافة ثمانية أمتار في الدقيقة 55.

وأضاف قائد الفريق جوزيه فونتي الهدف الثالث لساوثهامبتون من ضربة رأس من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية نفذها رايان برتراند من الناحية اليمنى قبل أن يكمل لونج رباعية فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال فينجر في تصريحات صحفية بعد أن أهدر فريقه فرصة تجاوز ليستر سيتي واحتلال الصدارة: "فشلنا في تحديات كثيرة جدا اليوم وكانوا هم أكثر نجاعة منا."

وأضاف المدرب الفرنسي: "لكننا كنا غير محظوظين أيضا، فأول تسديدة لهم على المرمى دخلت الشباك بصورة غير متوقعة من المدافع الأيمن، وجاء هدفهم الثاني بعد مخالفة ضد لوران كوسيلني، وأنا لا أخذ النتيجة الإجمالية في الحسبان تماما."

ووصف المباراة بأنها اعتمدت على القوة البدنية تماما، بينما ظل فريقه في المركز الثاني متخلفا بنقطتين عن ليستر سيتي المتصدر.

وقال فينجر: "في الكثير من التحديات كنا في المرتبة الثانية كما غض الحكم الطرف عن أمور كثيرة أيضا، علينا القول أحسنتم صنعا يا ساوثهامبتون، فقد قاتلوا بكل قوة وبعد الهدف الأول ظهرت حقيقة المباراة ومدى صعوبتها."

أما مدرب ساوثهامبتون رونالد كومان، فقد عبر عن عميق سعادته بأول فوز لفريقه في الدوري منذ الانتصار على سندرلاند في السابع من نوفمبر الماضي.

وقال كومان: "كان أداء رائعا أمام تشكيلة آرسنال القوية، كل التهنئة للاعبين، أزعجناهم كثيرا في الهجوم عن طريق ساديو ماني وشين لونج، لقد قدمنا أداء متكاملا."

وأضاف مدرب ساوثهامبتون: "الشوط الثاني كان أفضل كثيرا من الشوط الأول وشهد بعض الأهداف الجميلة وربما سنحت خلاله لنا فرص لإحراز المزيد من الأهداف أيضا."

وسيلتقي آرسنال، الإثنين، في ملعبه وأمام جمهوره مع بورنموث الوافد الجديد بينما يحل ساوثهامبتون ضيفا في نفس اليوم على وست هام يونايتد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com