هيدينك يدعو لاعبي تشيلسي للخروج من كبوتهم
هيدينك يدعو لاعبي تشيلسي للخروج من كبوتهمهيدينك يدعو لاعبي تشيلسي للخروج من كبوتهم

هيدينك يدعو لاعبي تشيلسي للخروج من كبوتهم

دعا المدرب الهولندي جوس هيدينك لاعبي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم الى الخروج من كبوتهم، بعدما ابتعد حامل اللقب عن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وسيتولى هيدينك المسؤولية اعتبارا من مباراة الفريق على ارضه أمام واتفورد السبت، بعد عودته الى ستامفورد بريدج لفترة ثانية كمدرب مؤقت عقب إقالة جوزيه مورينيو.

ويحتل تشيلسي المركز 15 في الترتيب متأخرا بفارق 11 نقطة وراء توتنهام الرابع بعدما خسر أكثر من نصف عدد مبارياته في اول 17 مواجهة له في الدوري هذا الموسم، بسبب ابتعاد لاعبين من عينة إيدن هازارد ودييجو كوستا وسيسك فابريجاس عن مستواهم المعهود.

وأبلغ هيدينك موقع تشيلسي على الإنترنت الخميس: "عندما تمر بفترة من النتائج السلبية يعاندك الحظ ايضا".

وتابع: "يتعين أن تضغط من أجل الحصول على الحظ، لكن عندما تمر بفترة سلبية يحدث ما لا تتوقعه، انظر إلى الهدف الذي دخل مرمانا أمام بورنموث، يحدث هذا لفريق يعاني من هذه الفترة السلبية".

واستطرد: "لكن يتعين علينا أن نجلب الحظ بإظهار رغبتنا في الخروج من هذه الكبوة".

وكسب هيدينك شعبية بين اللاعبين عندما قام بدور مماثل في 2009 عقب إقالة لويز فيليبي سكولاري، لكنه شدد هذه المرة على ضرورة أن يتحسن أداء اللاعبين الغائبين عن مستواهم.

وقال: "هناك التزام على اللاعبين بأداء واجبهم، إنهم يلعبون في ناد كبير ويحصلون على رواتب سخية، ولذلك يجب أن يبذلوا كل جهدهم في الملعب مثلهم مثل أي لاعب في مقتبل مسيرته، لا أريد أي لاعب يفتقر إلى الرغبة والطموح".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com