إيفانوفيتش يؤكد ضرورة تجاوب لاعبي تشيلسي مع هيدينك
إيفانوفيتش يؤكد ضرورة تجاوب لاعبي تشيلسي مع هيدينكإيفانوفيتش يؤكد ضرورة تجاوب لاعبي تشيلسي مع هيدينك

إيفانوفيتش يؤكد ضرورة تجاوب لاعبي تشيلسي مع هيدينك

لندن - رحب برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسي بعودة المدرب المؤقت جوس هيدينك إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه طالب زملاءه بضرورة تحمل مسؤولية النتائج في الفترة المقبلة.

والصربي إيفانوفيتش واحد من عدد قليل من اللاعبين مثل جون تيري وجون أوبي ميكل سبق لهم اللعب تحت قيادة هيدينك عندما تولى المنصب لأول مرة وقاد تشيلسي للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في 2009.

وقال إيفانوفيتش لموقع تشيلسي على الإنترنت: "إنه الشخص الذي أعطاني فرصة جيدة في هذا النادي. أُدرك مدى قيمة عمله في المرة الأولى التي جاء فيها وشعرت بالامتنان له على ذلك. لقد مر فترة طويلة على ذلك."

وأضاف الظهير الأيمن: "الآن نخوض تحديًا جديدًا في موقف مختلف تمامًا. أعتقد أن مهمته الأولى ستتمثل في إعادة الاستقرار لنا حتى يكون بوسعنا أن نلعب كما لعبنا أمام سندرلاند."

وتابع هيدينك مباراة سندرلاند من المدرجات إلى جانب الهداف السابق ديدييه دروجبا ورومان أبراموفيتش مالك النادي وحينها تقدم إيفانوفيتش بهدف بضربة رأس قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من الفوز 3/1 يوم السبت الماضي.

وتعرض اللاعبون لصيحات استهجان بداعي تحملهم مسؤولية إقالة المدرب صاحب الشعبية بين المشجعين جوزيه مورينيو ولا يزال تشيلسي ضمن آخر ستة مراكز بالدوري ويتقدم بثلاث نقاط على منطقة الهبوط.

وقال إيفانوفيتش: "كلنا نتحمل المسؤولية فيما حدث وكلنا نتحمل الموقف الحالي الذي نعيشه في الوقت الحالي."

وأضاف: "المدرب لا ينزل أرض الملعب بينما يفعل اللاعبون ذلك ولذلك نحن من خسرنا المباريات وما يمكن تغييره في المستقبل هو أنفسنا."

وسيلعب تشيلسي على أرضه مع واتفورد المتألق يوم السبت المقبل قبل أن يلعب في ضيافة مانشستر يونايتد بعدها بيومين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com