تيري: رحيل مورينيو أصاب لاعبي تشيلسي بالإحباط
تيري: رحيل مورينيو أصاب لاعبي تشيلسي بالإحباطتيري: رحيل مورينيو أصاب لاعبي تشيلسي بالإحباط

تيري: رحيل مورينيو أصاب لاعبي تشيلسي بالإحباط

لندن - أكد جون تيري مدافع وقائد فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم أن رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق أصاب اللاعبين بخيبة أمل ولكن الفريق نجح اليوم في تحقيق فوز ثمين بالتغلب على سندرلاند 3 / 1 .

واستعاد تشيلسي ، الذي خاض المباراة بعد يومين فقط من رحيل مورينيو عن تدريب الفريق، نغمة الانتصارات حيث كان الفوز اليوم هو الخامس فقط له في 17 مباراة خاضها هذا الموسم في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة.

كما كان الفوز اليوم هو الأول للفريق في آخر أربع مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ليقدم الفريق هدية ثمينة إلى مديره الفني الجديد الهولندي جوس هيدينك قبل بدء مهمته الرسمية مع الفريق.

وشاهد هيدينك المباراة من المدرجات على أن يتولى المسؤولية رسميًا بعد هذا اللقاء الذي رفع رصيد تشيلسي إلى 18 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس عشر ويبدأ رحلة الهروب بعيدًا عن منطقة الخطر.

وقال تيري: "كنا بحاجة للفوز وحققناه.. عانينا من ضغوط هائلة قبل هذه المباراة ولكننا تغلبنا عليها. تشيلسي فريق كبير. لسنا معتادين أن نكون في هذا الوضع الصعب. مررنا بالعديد من الفترات الرائعة على مدار السنوات العشر الأخيرة".

وأضاف شعرنا بالإحباط بعد رحيل مورينيو ولكن لسوء الحظ أن وضع الفريق وسوء النتائج وقع كله على مورينيو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com