دي خيا: مانشستر يونايتد سيعود للانتصارات بـ"الروح"
دي خيا: مانشستر يونايتد سيعود للانتصارات بـ"الروح"دي خيا: مانشستر يونايتد سيعود للانتصارات بـ"الروح"

دي خيا: مانشستر يونايتد سيعود للانتصارات بـ"الروح"

يرى ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الروح المعنوية بالفريق أعلى من أي وقت مضى رغم عدم االفوز في اخر خمس مباريات.

الحارس الدولي الإسباني يشرح أسباب وتفاصيل وحلول الأزمة التي يعاني منها "الشياطين الحمر" منذ فترة والتي أدت إلى وداع دوري أبطال أوروبا ، وذلك في مقابلة حصرية مع محطة النادي التلفزيونية ، وكانت البداية بالحالة المعنوية للاعبين.

ما الحالة المعنوية الحالية للاعبين؟
دي خيا: لم تتأثر الروح المعنوية للفريق، وهذذ الفترة العصيبة قد أسهمت في اقتراب اللاعبين من بعضهم بصورة أكبر ورفعت من درجة الإصرار لديهم لكي يعيدوا الأمور إلى نصابها الصحيح.

هل تأثر اللاعبون بالنتائج السلبية الأخيرة؟
دي خيا : عندما تمر بأوقات صعبة، فإن هذه الأوقات هي التي تشهد تلاحم وتوحد وذلك هو ما نعيشه الآن. لدينا روح قتالية عالية داخل غرفة خلع الملابس، ونحن متوحدون بصورة كبيرة ونسير جميعًا في نفس الاتجاه من أجل أن نخرج أفضل ما لدينا من أجل مصلحة هذا النادي.

وما هو الحل المناسب لتجاوز هذه الفترة الصعبة؟
دي خيا : كانت فترة صعبة حقًا بالنسبة لنا نظرًا لما حققناه من نتائج مخيبة للآمال ولكننا سوف نتطلع إلى الأمام وبداخلنا قدر كبير من الثقة بفضل مساندة جماهيرنا، الذين يحاولون دائمًا تقديم المساعدة لنا. علينا أن نتطور، وأن نفوز بمبارياتنا وأن نحاول حصد النقاط."

هل تأثر الفريق بالإصابات التي ضربت عدد كبير من اللاعبين مؤخرا؟
دي خيا : صادفنا سوء حظ كبير في الواقع فيما يتعلق بالإصابات. تعرض العديد من اللاعبين المهمين للإصابة. ولكن لحسن الحظ، أنهم يعودون تدريجيًا واحد تلو الآخر، وهو ما سيمنح فريقنا قوة كبيرة. نحن في حاجة للاستمرار من أجل أن نتطور، وأن نلعب بصورة أفضل وأن نفوز بالمباريات. وسوف نواصل مسيرتنا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com