رسميًا: هيدينك يخلف مورينيو في تشيلسي
رسميًا: هيدينك يخلف مورينيو في تشيلسيرسميًا: هيدينك يخلف مورينيو في تشيلسي

رسميًا: هيدينك يخلف مورينيو في تشيلسي

لندن- أعلن نادي تشيلسي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت عن تعيين المدرب الهولندي جوس هيدينك في منصب المدير الفني للفريق خلفًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تعرض للإقالة أمس الأول الخميس.

وأقال تشيلسي مدربه السابق جوزيه مورينيو 52/ عامًا/ أمس الأول بعد سبعة أشهر من قيادة الفريق للقب الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كارثي هذا الموسم حيث تفصله نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط.

وأوضح تشيلسي في بيان له: "المالك ومجلس الادارة يرحبان بعودة مدرب لديه خبرة على أعلى مستوى وحقق ونجاحات كبيرة، بما في ذلك تجربته السابقة مع النادي في 2009 عندما فاز مع الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي".

وقال هيدينك: "سعيد بالعودة إلى ستامفورد بريدج، تشيلسي أحد أكبر الأندية في العالم، لكنه ليس في المكانة التي يستحقها في الوقت الراهن".

وأضاف: "رغم ذلك واثق من قدرتنا على تغيير هذا الموسم إلى الأفضل".

وأشار: "اتطلع إلى العمل مع اللاعبين والجهاز الفني في هذا النادي العريق، وخاصة فيما يتعلق بتجديد علاقتي الرائعة بجماهير تشيلسي".

وسيكون هيدينك حاضرًا اليوم السبت في ستامفورد بريدج خلال مباراة تشيلسي مع سندرلاند ولكن ستيف هولاند هو من سيقود المباراة من المنطقة الفنية بجانب ايدي نيوتون، الذي سيتولى منصب المدرب المساعد لهيدينك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com