مدرب وست هام يؤكد غياب كارول عن مباراة سوانزي سيتي
مدرب وست هام يؤكد غياب كارول عن مباراة سوانزي سيتيمدرب وست هام يؤكد غياب كارول عن مباراة سوانزي سيتي

مدرب وست هام يؤكد غياب كارول عن مباراة سوانزي سيتي

أكد سلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة، إن فريقه تلقى "ضربة موجعة" بإصابة المهاجم أندي كارول بشد في أعلى الفخذ ستبعده عن مواجهة سوانزي سيتي بعد غد الأحد.

وكانت أول مشاركة للمهاجم السابق لنيوكاسل وليفربول بالدوري هذا الموسم في سبتمبر أيلول الماضي بعد غيابه ثمانية أشهر بسبب إصابة بتمزق في أحد أربطة الركبة.

وسجل كارول أول أهدافه خلال تسعة أشهر عندما حول عرضية آرون كروسويل برأسه في الشباك عقب نزوله بديلا في المباراة التي فاز فيها وست هام على تشيلسي 2-1 يوم 24 اكتوبر تشرين الأول الماضي ولم يسجل من وقتها.

وقال بيليتش للصحفيين: "لدينا حالة آندي كارول الذي يشعر بألم في أعلى الفخذ وقد يغيب عن مباراة سوانزي وهو ما يمثل ضربة موجعة لنا، إلا أنها مباراة واحدة، الإصابة ليست خطيرة، الأشعة أظهرت انها مشكلة بسيطة، لن يبتعد لفترة طويلة لكن لسوء الحظ أنه لن يلعب (أمام سوانزي سيتي)".

ويحتل وست هام المركز الثامن ورغم أن الفريق لم يحقق الفوز في اخر ست مباريات ورغم ذلك يثق المدرب الكرواتي في قدرة فريقه على حصد النقاط الثلاث عبر استغلال المساحات في دفاع سوانزي.

وأضاف بيليتش: "كيف نهزم سوانزي؟، شاهدت مبارياتهم الخمس الأخيرة ولم يقدموا أفضل ما لديهم خلالها، في بعض الأحيان تجد انهم يقدمون أداء جيدا على الصعيد الهجومي لكن دفاعاتهم مفتوحة".

وتابع: "يجب أن نظهر التماسك مثلهم وبعدها نحن نملك الكفاءة لهزيمتهم، يجب أن نبدي كفاءة هجومية أكثر".

واستطرد: "لدي الثقة قبل مباراة بعد غد أمام سوانزي ولو حافظنا على روح الفريق واستعادة اللاعبين لها سيكون شيئا ايجابيا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com