هازارد يطعن مورينيو بإدعاء الإصابة – إرم نيوز‬‎

هازارد يطعن مورينيو بإدعاء الإصابة

هازارد يطعن مورينيو بإدعاء الإصابة

المصدر: لندن- أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية بلجيكية يوم الخميس إلى أن الدولي البلجيكي إدين هازارد لاعب وسط تشيلسي تظاهر بالإصابة خلال مباراة ليستر سيتي يوم الاثنين الماضي للخروج من الملعب وعدم تحمل مسؤولية الخسارة ومن ثم تراجع ترتيب الفريق إلى المركز السادس عشر.

وكتبت صحيفة ”نيوزبلاد“ البلجيكية، أن هازارد ربما ادعى الإصابة للخروج من الملعب ، وكان الدولي البلجيكي بالفعل خرج من الملعب ونزل بدلا منه الإسباني بيدرو رودريجيز في المباراة التي خسرها الفريق خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف.

ولم تظهر الفحوص التي خضع لها هازارد بعد المباراة بيوم واحد عدم تعرضه لإصابة تضطره للخروج من الملعب ، وبالتالي سيشارك في مباراة سندرلاند الأسبوع المقبل ضمن المرحلة السابعة عشر.

ما يؤكد واقعة هروب هازارد من استكمال المباراة ما صرح به مدربه جوزيه مورينيو عقب المباراة بأنه تعرض للخيانة من اللاعبين ، فهل كان يقصد الدولي البلجيكي؟

يأتي ذلك في الوقت الذي دافع فيه تييري هازارد عن نجله إدين بعد اتهامه بالتهرب من الخسارة أمام ليستر سيتي وبالتالي توريط مورينيو حتى يتم إقالته ، مؤكدًا أن نجله عانى بالفعل من الألم ما أجبره على طلب التغيير قبل نهاية الشوط الأول.

وقال تييري هازارد ”هل تعتقدون حقًا بأنه لم يتعرض لإصابة وادعى ذلك في مباراة هامة مثل هذه المباراة؟ أنتم تعرفونه جيدًا، هازارد يُحب لعب جميع المباريات إذا أمكن، لكنه حقًا عانى من الألم لهذا لم يستطع المواصلة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com