توريه يحتفل بالكريسماس مع لاعبي مانشستر سيتي (صور)
توريه يحتفل بالكريسماس مع لاعبي مانشستر سيتي (صور)توريه يحتفل بالكريسماس مع لاعبي مانشستر سيتي (صور)

توريه يحتفل بالكريسماس مع لاعبي مانشستر سيتي (صور)

احتفل لاعبو مانشستر سيتي بعيد الميلاد مساء الثلاثاء وذلك بعد الفوز الصعب على سوانزي سيتي في اللحظات الاخيرة يوم السبت الماضي ليواصلون مطاردة ليستر سيتي على قمة البريميرليج.

حضر الحفل الذي أقامه النادي بمناسبة الكريسماس الحارس جو هارت والاسباني ديفيد سيلفا والايفواري يايا توريه ومواطنه ويلفريد بوني والألماني كيفن دي بروين والقائد فينسنت كومباني وذلك في أحد مطاعم المدينة.

وشاهد مانويل بليجريني فريقه سيتي يواصل انتصاراته بعد الفوز 4-2 على بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وتصدر مجموعته في دوري أبطال اوروبا بالفوز على سوانزي ، حيث تعادل مهاجم سوانسي بافيتيمبي جوميس في وقت متأخر بعدما تقدم بوني بهدف السبق لسيتي في شباك فريقه السابق.

لكن وفي الوقت الذي بدا فيه أن سيتي أضاع فرصة الفوز سدد يايا توري الكرة بيسراه لتصطدم بزميله كليشي ايهيناتشو وتسكن شباك سوانزي.

ويرى بليجريني ان الدوري الانجليزي سيتم حسمه هذا الموسم بأقل عدد من النقاط بسبب انخفاض عدد نقاط كل الفريق المنافسة حاليا.

وسيلتقي سيتي مع ارسنال المتصدر يوم الاثنين المقبل ضمن المرحلة المقبلة قبل أن يستضيف سندرلاند في "البوكسينج داي" الذي تقام خلاله كل مباريات المرحلة في يوم واحد احتفالا بعيد الميلاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com