فاردي.. علاج مقنع لعقم تشيلسي الهجومي – إرم نيوز‬‎

فاردي.. علاج مقنع لعقم تشيلسي الهجومي

فاردي.. علاج مقنع لعقم تشيلسي الهجومي

المصدر: لندن – أحمد نبيل

فشل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في إبطال مفعول جيمي فاردي هداف الدوري الإنجليزي خلال المباراة التي جمعت تشيلسي حامل اللقب مع المتصدر الحالي الاثنين.

وأثبت فاردي أنه هدافا من طراز فريد يمكنه الانضمام إلى أكبر الأندية الانجليزي والعالمية وبالفعل سعى جاري نيفيل للتعاقد معه وضمه لناديه الجديد فالنسيا الاسباني لكن تشيلسي في أمس الحاجة له.

وفيما يلي نستعرض سبعة أسباب تدفع مورينيو للتعاقد مع فاردي :

1-فاردي سجل أهدافا اقل من فريق تشيلسي بأكمله بثلاثة أهداف فقط حيث سجل 15 هدفا بالدوري بينما سجل كل لاعبي تشيلسي 18 هدفا في 16 مباراة وبالتالي سيفيد مورينيو كثيرا خاصة في ظل تراجع ترتيب الفريق إلى المركز السادس عشر بينما يتصدر ليستر المسابقة التي يحمل تشيلسي لقبها.

2-تطور مستواه كثيرا خلال هذا الموسم ليتحول إلى لاعب اخر تماماً ، أي أنه يطور نفسه باستمرار.

3-سينسجم للغاية مع المدرب الاستثنائي حيث كل منهما له نفس الرأي في الاخر

4-بات فاردي مشهورا بما يكفي للتوقيع لأكبر الأندية الأوروبية والانجليزية وفي حال عدم تعاقد تشيلسي معه سيخطفه أي منافس ، خاصة بعدما بات نجما يجذب عقود الرعاية والتسويق.

5-تشيلسي بحاجة ماسة في الوقت الحالي لمهاجم من عينة فاردي خاصة في ظل تراجع مستوى دييجو كوستا ولوك ريمي وإصابة راداميل فالكاو..

6-علاقة فاردي بكل مدربيه جيدة. وتشيلسي بحاجة لمهاجم يسعد الجماهير ويعيدها إلى الاحتفالات الصاخبة التي كانت كثيرة الموسم الماضي.

7-فاردي أحد اللاعبين المهمين بالدوري الإنجليزي حاليا ويحظى بشعبية كبيرة وسيكون أكثر لاعب يرسمه الجماهير كوشم على أجسادهم ، حيث سيكون ملهما للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com