فينجر: أهداف جيرو قادت آرسنال للصدارة
فينجر: أهداف جيرو قادت آرسنال للصدارةفينجر: أهداف جيرو قادت آرسنال للصدارة

فينجر: أهداف جيرو قادت آرسنال للصدارة

لندن - قال آرسين فينجر مدرب آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن المهاجم أوليفييه جيرو أثبت إن من انتقدوه كانوا على خطأ بعد قيادة الفريق لما قد يكون أفضل موسم للنادي في السنوات الاخيرة.

وانضم المهاجم الفرنسي إلى قائمة من سبعة مهاجمين سجلوا 50 هدفًا لأرسنال في الدوري بعد إحرازه الهدف الأول في الفوز 2/0 على أستون فيلا أمس الأحد.

وجاء هدف جيرو من ركلة جزاء ليقود آرسنال للفوز والتقدم إلى صدارة المسابقة.

كما أحرز ثلاثة أهداف في مرمى أولمبياكوس في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ليضمن التأهل إلى دور 16 حيث سيواجه برشلونة الإسباني حامل اللقب.

وقال فينجر: "هو في قمة مستواه الآن لكن في بعض الأحيان يتم التشكيك في ذلك. أخيرا الأرقام تجعل الجماهير تدرك أنه لاعب جيد."

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن جيرو يفتقر "للسرعة الكبيرة" وهو ما يتسبب في تجاهله.

وأضاف: "لا يحصل على الإشادة اللازمة لأنه لا يملك سرعة كبيرة لكنه يجيد استلام التمريرات وظهره لمرمى المنافس وهو ما يمنح حرية الحركة لزملائه كما انه يجيد التحرك بدون كرة."

واستطرد: "إنه لاعب مهم جدا للفريق. كما أنه يتمتع بالذكاء."

وجيرو (29 عامًا) هو سابع لاعب في آرسنال يسجل 50 هدفًا في الدوري الممتاز لينضم إلى تييري هنري وايان رايت وروبن فان بيرسي ودينيس بيركامب وروبير بيريس وثيو والكوت.

وسجل جيرو 72 هدفًا في 121 مباراة في كل البطولات منذ انضمامه إلى آرسنال في عام 2012 قادمًا من مونبلييه مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (18.17 مليون دولار).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com