كوستا يعترف بخطأ رمي قميص التدريب باتجاه مورينيو
كوستا يعترف بخطأ رمي قميص التدريب باتجاه مورينيوكوستا يعترف بخطأ رمي قميص التدريب باتجاه مورينيو

كوستا يعترف بخطأ رمي قميص التدريب باتجاه مورينيو

اعترف دييجو كوستا مهاجم تشيلسي بأنه كان مخطئًا عندما ألقى بقميص الإحماء باتجاه مدربه جوزيه مورينيو حينما تركه الأخير على مقاعد البدلاء خلال التعادل السلبي مع توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الشهر الماضي.

وقال المهاجم المولود في البرازيل لمحطة أوندا سيرو الإذاعية الإسبانية: "حادثة قميص الإحماء باتت من الماضي. ارتكبت خطأ لكن علاقتي مع مورينيو رائعة وعلى ما يرام. هناك أشياء يحتاج المرء للسيطرة عليها لكن واقعة القميص كانت لحظة اندفاع."

وفشل كوستا في استعادة تألقه الذي ظهر به الموسم الماضي عندما سجل 20 هدفًا قادت تشيلسي لإحراز لقب الدوري حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في المسابقة هذا الموسم.

ويثق كوستا في أن خطر فقدان مكانه في تشكيلة إسبانيا في بطولة أوروبا 2016 سيدفعه لتقديم مستوى أفضل.

وقال كوستا: "يجب تطوير أدائي قليلا. بداية الموسم لم تكن جيدة بالنسبة لي سواء في الأداء أو تسجيل الأهداف. والحقيقة أن تشيلسي ليس في مستواه حاليًا وعلاوة على ذلك خسرنا مرة أخرى على ملعبنا (أمام بورنموث)."

وقال كوستا في إشارة للفوز على بورتو البرتغالي 2/ أمس الأربعاء والتأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا: " كان من المهم الفوز (على بورتو) لإسعاد الجماهير واستعادة الثقة.

"أدرك ضرورة أن أقدم أفضل ما لدي حتى أشارك مع إسبانيا في بطولة أوروبا العام المقبل. يجب العمل بجدية والقتال وأعلم أن أمامي الوقت لذلك وسأفعل."

ورفض كوستا استبعاد العودة لناديه السابق أتلتيكو مدريد وقال عن زميله السابق في تشيلسي المدافع البرازيلي فيليبي لويس: "لا يوجد أي يوجد شيء مستبعد.انظر كيف يؤدي لويس (مع اتليتيكو). فالحياة حافلة بالمفاجآت. دائمًا أتمنى الأفضل لاتلتيكو ودائمًا أتابعهم وأساندهم من بعيد."

ويحتل فريق المدرب جوزيه مورينيو المركز الرابع عشر بالدوري الإنجليزي وسيتوجه للقاء ليستر سيتي مفاجأة البطولة والمتصدر الحالي يوم الاثنين المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com