الفرنسي فييرا يتولى تدريب مانشستر سيتي في المستقبل
الفرنسي فييرا يتولى تدريب مانشستر سيتي في المستقبلالفرنسي فييرا يتولى تدريب مانشستر سيتي في المستقبل

الفرنسي فييرا يتولى تدريب مانشستر سيتي في المستقبل

لندن - قال بريان ماروود المدير الإداري المسؤول عن كرة القدم بنادي مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الاثنين إن باتريك فييرا لاعب الوسط السابق لآرسنال ومانشستر سيتي يبدو مهيأ لتولي مسؤولية الفريق في المستقبل.

ويرتبط فييرا (39 عامًا) - الذي تولى أول مهمة تدريبية له في نوفمبر تشرين الثاني الماضي - بعقد يمتد ثلاث سنوات مع فريق نيويورك سيتي الأمريكي.

وقبل ذلك كان فييرا يعمل في أكاديمية التطوير والناشئين في مانشستر سيتي خلال العامين اللذين تليا اعتزاله اللعب في عام 2011.

وقال ماروود لمحطة سكاي سبورتس الإخبارية: "كان من المهم أن نصل للمرحلة الثانية من التطوير بالنسبة لباتريك..."

وأضاف: "سنحت له الفرصة في نيويورك. نشعر بالسعادة بالفعل كما أنه يشعر بالسعادة لهذا السبب وأعتقد أن هذه تمثل الخطوة التالية التي يبدو أنه في حاجة إليها."

وتابع: "يحدونا الأمل أنه وفي لحظة معينة أن يعود ويتولى تدريب مانشستر سيتي. هذا هو طموحه كما أن هذا هو طموحنا بالنسبة له."

واستطرد: "إلا أن عليه أن يتجاوز هذا المنحنى التعليمي."

وفاز فييرا بكأس العالم 1998 مع فرنسا إضافة لأربعة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الإيطالي تم سحب لقب منها وثلاثة ألقاب للدوري الانجليزي الممتاز.

وعاد فييرا لإنجلترا قادمًا من إيطاليا في عام 2010 ولعب لسيتي لمدة موسم ونصف.

ويرتبط مانويل بليجريني المدرب الحالي لسيتي بعقد حتى نهاية الموسم المقبل وثارت تكهنات معتادة في وسائل الإعلام بان بيب جوارديولا قد يكون بديلا له في مرحلة ما إذا ما قرر الأخير ترك بايرن ميونيخ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com