نيفيل يصارع فريقه السابق من أجل فاردي

نيفيل يصارع فريقه السابق من أجل فاردي

المصدر: إرم - أحمد نبيل

يبدو أن جاري نيفيل المدير الفني الجديد لفالنسيا الإسباني معجب للغاية بجيمي فاردي هداف ليستر سيتي والدوري الإنجليزي الممتاز ويحث فالنسيا على التعاقد معه،

وتولى نيفيل مسؤولية تدريب فالنسيا لمدة ستة شهور تبدأ من المباراة المقبلة حيث لم يتول المسؤولية رسميا أمام برشلونة في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على أرض فالنسيا الذي يحتل المركز السابع في الليجا حاليا.

وأبدى نيفيل لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق اقتناعه التام بفاردي البالغ من العمر 28 عاما الذي بات أول مهاجم يسجل في 11 مباراة على التوالي في البريميرليج ليكسر رقم الهولندي رود فان نيستلروي هداف مانشستر يونايتد السابق الذي سجل في عشر مباريات متتالية.

يأتي ذلك في الوقت الذي حث فيه الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي إدارة النادي على تجديد عقد فاردي مقابل 25 مليون جنيه استرليني لمنع الإغراءات الكثيرة المحتملة من الأندية الغنية والكبيرة على ضم اللاعب خاصة مانشستر يونايتد الذي يعاني من عقم تهديفي ويسعى خلف فاردي وهاري كين هداف توتنهام هوتسبير.

ويسعى نيفيل لإقناع اللاعب بالانتقال للعب في الليجا خاصة لفالنسيا حيث يحرص المدرب الشاب البالغ من العمر 40 عاما على استكمال مشواره مع النادي الإسباني..

ويتصدر فاردي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفا من 15 مباراة وقاد فريقه لصدارة المسابقة بعد مرور نحو نصف عدد المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة