ليفربول يعاقب ساوثهامبتون بسداسية (فيديو)
ليفربول يعاقب ساوثهامبتون بسداسية (فيديو)ليفربول يعاقب ساوثهامبتون بسداسية (فيديو)

ليفربول يعاقب ساوثهامبتون بسداسية (فيديو)

لندن - أكمل ليفربول أضلاع المربع الذهبي ببطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم (كأس الكابيتال وان)، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز كبير 6 / 1 في دور الثمانية للمسابقة اليوم الأربعاء.

وتقدم ساوثهامبتون بهدف مبكر حمل توقيع نجمه السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الأولى عبر ضربة رأس رائعة من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من الناحية اليسرى، ليضع الكرة على يسار آدم بوجدان حارس مرمى ليفربول

ولم يهنأ أصحاب الأرض بهدف التقدم كثيرا، بعدما أدرك دانييل ستوريدج التعادل لليفربول في الدقيقة 25، عبر تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 29 من تسديدة أخرى من داخل المنطقة بقدمه اليمنى على يسار الهولندي مارتن ستيكلنبرج حارس مرمى ساوثهامبتون.

وأضاف ألبيرتو مورينو الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 45، عبر قذيفة مدوية من خارج المنطقة على يمين ستيكلنبرج، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وحافظ ليفربول على سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، حيث أضاف البلجيكي ديفوك أوريجي الهدف الرابع للفريق الأحمر في الدقيقة 68، بينما تكفل جوردان إيب بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 73، عبر تسديدة قوية من داخل المنطقة من متابعة لتمريرة عرضية من الناحية اليسرى.

واختتم أوريجي مهرجان الأهداف بعدما سجل الهدف السادس لليفربول وهدفه الشخصي الثاني قبل النهاية بأربع دقائق.

وبات ليفربول الفريق الرابع الذي يتأهل للدور قبل النهائي للبطولة ليلتحق بفرق مانشستر سيتي وإيفرتون ستوك سيتي التي صعدت لنفس الدور أمس الثلاثاء.

وواصل ليفربول بهذا الفوز سلسلة انتصاراته في الآونة الأخيرة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في مختلف البطولات تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.

وفاز ليفربول على مانشستر سيتي وسوانسي سيتي في مباراتيه الأخيرتين بالدوري الانجليزي، قبل أن يفوز على بوردو الفرنسي في بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

ويعد هذا هو اللقاء الثاني الذي يجمع ليفربول بساوثهامبتون هذا الموسم بعدما تعادلا 1/1 ببطولة الدوري في 25 تشرين أول/أكتوبر الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com