مارك هيوز مدرب ستوك سيتي: بوتلاند ليس للبيع

مارك هيوز مدرب ستوك سيتي: بوتلاند ليس للبيع

– قال مارك هيوز مدرب ستوك سيتي إن حارسه المتألق جاك بوتلاند لن يرحل قريبًا عن الفريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وأكد أنه يستحق أكثر من 20 مليون جنيه إسترليني (30.2 مليون دولار).

وذكرت تقارير أن ليفربول وإيفرتون لديهما رغبة في ضم بوتلاند (22 عاما) بعدما حافظ على نظافة شباكه خمس مرات في 15 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات وبعد ظهوره بشكل قوي بسبب انتقال الحارس أسمير بيجوفيتش إلى تشيلسي قبل انطلاق الموسم الجاري.

وقال هيوز لوسائل إعلام بريطانية: ”جاك لن يذهب إلى أي مكان. يدرك الناس قيمته وهذا أمر قائم منذ فترة طويلة.“

وردًا على سؤال بشأن إذا ما كان يستحق بوتلاند أن تكون قيمته 20 مليون جنيه إسترليني قال هيوز: ”هل أعتقد هذه قيمة عادلة؟ لا فلن نحدد ثمنًا له.“

وبدأ بوتلاند مشواره في برمنجهام سيتي وانضم في مفاجأة إلى تشكيلة منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا 2012 رغم أنه لم يشارك في أي لقاء خلال البطولة.

وأشاد هيوز بتألق الحارس لكنه طالبه بضرورة أن ينصب تركيزه على تعزيز موقعه في التشكيلة الأساسية لستوك.

وقال هيوز: ”انضم جاك لتشكيلة إنجلترا عندما كان عمره 19 عامًا وهو يملك مستقبلًا واعدًا وتعامل مع كل خطوة بشكل جيد. الآن حان موعد تعزيز موقعه في واحد من الفرق الجيدة جدًا بالدوري وهذا يمثل تحديًا بالنسبة له.“

ويحتل ستوك المركز 12 وسيعتمد مجددًا على بوتلاند عندما يخوض اختبارًا صعبًا أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com