4 أندية تتنافس لضم أفضل اللاعبين برواتب خيالية

4 أندية تتنافس لضم أفضل اللاعبين برواتب خيالية

المصدر: شبكة إرم الإخبارية ـ نور الدين ميفراني

تسعى عدة فرق كبرى لتجريد الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة من نجميهما الأشهر في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي واللذان يمنحان الفريقين قوة كبيرة على الصعيد الأوروبي والعالمي .

وسيطر النجمان على الجوائز الفردية في السنوات السبع الماضية ولازالا يتنافسان على الكرة الذهبية أيضا هذه السنة ، كما فازا بلقب الحذاء الذهبي في السنوات السبع الماضية أيضا .

وتسعى فرق غنية لجلب اللاعبين عبر إغرائهما برواتب خيالية لإقناعهما بالرحيل عن إسبانيا وتبقى الفرق الإنجليزية الأهم ،كما تلقى رونالدو عروضا أكثر لكون عقده ينتهي مع ريال مدريد في صيف 2018 ،لكن ميسي تلقى العرض المالي الأهم والأعلى .

ونستعرض أبرز العروض التي تداولتها وسائل الإعلام حول النجمين وقيمتهما المالية :

بالنسبة لليونيل ميسي

مانشستر سيتي

قدم مانشستر سيتي حسب الصحافة البريطانية عرضا خياليا للنجم الأرجنتيني واقترح عليه راتبا أسبوعيا يبلغ 800 ألف جنيه استرليني وهو ما يوازي راتب 3 نجوم كبار في إنجلترا ،لكنه يبقى عرضا مجنونا صعب أن يتحقق .

تشيلسي

حاول فريق الملياردير الروسي ضم اللاعب الأرجنتيني لصفوف فريقه واستغل علاقته الجيدة بزميله السابق الإسباني سيسك فابريغاس ،وقدم عرضا بقيمة 200 مليون جنيه استرليني وراتبا أسبوعيا يبلغ 300 ألف يورو لإقناعه دون جدوى .

بالنسبة للبرتغالي رونالدو

باريس سان جرمان الفرنسي

يبقى الفريق الفرنسي أبرز المهتمين بالنجم البرتغالي وقدم مؤخرا للاعب عرضا مغريا وراتبا يصل ل500 ألف يورو أسبوعيا لإقناعه بالرحيل عن مدريد الصيف القادم ،وتشير كل التكهنات أن اللاعب قد يرحل للفريق الباريسي الصيف القادم .

مانشستر يونايتد

لازال الفريق السابق للنجم البرتغالي يأمل في عودته لقيادة الفريق مجددا ويحاول إغراءه بكل الطرق والضغط على اللاعب عبر الجماهير والمدرب السابق السير أليكس فيرغيسون ومستعد لتقديم راتب شهري يصل ل300 ألف جنيه استرليني لإقناعه بالعودة للدوري الإنجليزي الممتاز .

تشيلسي

استغل الفريق الإنجليزي رغبة ريال مدريد في ضم نجمه البلجيكي إيدين هازارد وعبر عن رغبته في ضم النجم البرتغالي بمبلغ 75 مليون يورو لريال مدريد وراتبا أسبوعيا لكريستيانو رونالدو يبلغ 370 ألف يورو .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع