مانشستر سيتي يغير شعاره بناء على رغبة جماهيره

مانشستر سيتي يغير شعاره بناء على رغبة جماهيره

المصدر: مانشستر-أحمد نبيل

رضخ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لرغبة جماهيره في تغيير شعاره بعد إجراء استفتاء بهذا الشأن على موقع النادي بالإنترنت خلال الفترة الأخيرة.

وتشاور النادي مع جماهيره بشأن تغيير شعار النادي وأخذ رأيهم في هذا الأمر خلال الأسابيع الماضية ، وبعد انتهاء فترة التشاور والتي شهدت تصويت الجماهير عبر موقع النادي على الإنترت وكذلك التصويت داخل مقر النادي تقرر تغيير الشعار.

وقال النادي في بيان ”بعد تحليل جميع الآراء لا يمكن أن نقول إن هناك إجماعاً من بين الجماهير على تغيير الشعار بشكل معين وخاصة الدائري المستخدم من قبل بأكثر من طريقة، والإبقاء على الشكل الأكثر شعبية في الوقت الحالي“

”لذلك قرر نادي مانشستر سيتي بدأ العمل مع المصممين المنتمين للنادي لابتكار شعار جديد يعكس تاريخ النادي ومدينة مانشستر مع الأخذ في الاعتبار كل آراء الجماهير.“

وقال كيفين باركر مدير عام النادي : ”سعيد بمحادثات النادي مع الجماهير حول الشعار لأنه الأكثر أهمية، وستنعكس آراء الجماهير وردود أفعالهم على الشكل النهائي للشعار. نعرف أن شعار النسر الحالي له مكان محفور في قلوب وعقول المشجعين لأنه كان الرمز على مدار السنوات الماضية، لكن الشكل الدائري أيضاً كان رمزاً لنا مرتين من قبل“.

وسيتم الانتهاء من التصميم الجديد خلال الأسابيع القليلة القادمة وسيتم الإعلان عن الشكل الجديد على الجماهير بعد الانتهاء من التصميم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة