آرسنال يسقط أمام ويست بروميتش.. وتشيلسي يستعيد توازنه
آرسنال يسقط أمام ويست بروميتش.. وتشيلسي يستعيد توازنهآرسنال يسقط أمام ويست بروميتش.. وتشيلسي يستعيد توازنه

آرسنال يسقط أمام ويست بروميتش.. وتشيلسي يستعيد توازنه

لندن - تلقت آمال آرسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ضربة موجعة بعدما تلقى خسارة مفاجئة 1 / 2 أمام مضيفه ويست بروميتش ألبيون في المرحلة الثالث عشر للمسابقة اليوم السبت.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز مانشستر يونايتد على مضيفه واتفورد 2 / 1 وتشيلسي على ضيفه نوريتش سيتي 1 / صفر، وإيفرتون على أستون فيلا 4 / صفر، وليستر سيتي على مضيفه نيوكاسل يونايتد 3 / صفر، فيما تعادل سوانسي سيتي مع ضيفه بورنموث .2/2

وتجمد رصيد آرسنال عند 26 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع ويست بروميتش رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم آرسنال بهدف عن طريق نجمه الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 28 عبر ضربة رأس من متابعة لتمريرة من زميله الألماني مسعود أوزيل، قبل أن يتعادل جيمس موريسون لويست بروميتش في الدقيقة 35، إثر متابعته لتمريرة من كريس برانت.

واستغل ويست بروميتش حالة عدم الاتزان التي ضربت دفاع آرسنال عقب هدف التعادل، ليضيف ميكيل أرتيتا لاعب آرسنال الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه في الدقيقة .40

وأهدر آرسنال فرصة إدراك التعادل في الوقت القاتل، بعدما أضاع لاعبه سانتي كازورلا ركلة جزاء قبل النهاية بست دقائق، حيث أطاح بالكرة بعيدًا تمامًا عن المرمى، ليحرم فريقه من الحصول على نقطة على أقل تقدير.

وتعد هذه هي الخسارة الثالثة التي يتلقاها آرسنال في المسابقة هذا الموسم، ليثير قلق جماهيره قبل لقائه المرتقب مع ضيفه دينامو زغرب في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم، والتي يحتاج الفريق اللندني للفوز بها للمحافظة على آماله في التأهل للدور الثاني للبطولة.

ووضع تشيلسي (حامل اللقب) حدا لنتائجه المهتزة في البطولة، بعدما انتزع فوزًا صعبًا 1 / صفر من ضيفه نوريتش سيتي.

ويدين الفريق الأزرق بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى مهاجمه الإسباني دييجو كوستا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .64

ويأتي هذا الفوز ليخفف نسبيًا من الانتقادات الموجهة إلى البرتغالي جوزيه مورينيو تشيلسي، والتي ازدادت حدتها في الآونة الأخيرة عقب خسارة الفريق في مبارياته الثلاثة الأخيرة في البطولة.

ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 14 نقطة، ليصبح في المركز الخامس عشر، في حين توقف رصيد نوريتش سيتي عند 12 نقطة في المركز السادس عشر.

وانتهى ا

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com