يايا توريه يحذر من كلوب قبل مواجهة ليفربول
يايا توريه يحذر من كلوب قبل مواجهة ليفربوليايا توريه يحذر من كلوب قبل مواجهة ليفربول

يايا توريه يحذر من كلوب قبل مواجهة ليفربول

حذر الإيفواري يايا توري لاعب وسط مانشستر سيتي فريقه من التعثر أمام منافس يقوده "مدرب جديد" للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يتقابل مع ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب على ملعب الاتحاد غدا السبت.

وأجبر استون فيلا متذيل الترتيب والذي يقوده مدرب جديد هو الفرنسي ريمي جارد منافسه سيتي صاحب الصدارة على التعادل السلبي على ملعب فيلا بارك قبل فترة التوقف الدولية ويخشى توري من أن يتكرر الامر امام ليفربول.

وأبلغ اللاعب القادم من ساحل العاج موقع سيتي على الإنترنت: "بصراحة لا أحب أي موقف عندما نواجه مدربًا جديدًا لان كل اللاعبين يرغبون وقتها في إثارة إعجابه."

وتابع: "واجهنا هذه الموقف أمام استون فيلا وهو ما جعلها مباراة بالغة الصعوبة. لاحت لنا الكثير من الفرص للتسجيل ولو كنا قد استفدنا من فرصة واحدة فقط لاختلف الوضع تمامًا."

وتولى كلوب المسؤولية خلفًا للمدرب بريندان رودجرز في ملعب أنفيلد الشهر الماضي ويتوقع توري أن يلعب ليفربول بقوة خاصة بعدما خسر مباراته الاخيرة في الدوري 2/1 على أرضه أمام كريستال بالاس. ويحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 17 نقطة متأخرًا بتسع نقاط عن سيتي.

وقال توري: "عندما يأتي مدربون جدد يرغب كل اللاعبين في تقديم مئة بالمئة من مجهودهم. ليفربول فريق كبير وستكون مباراة قمة غدًا السبت."

وقرر توري البالغ من العمر 32 عامًا عدم الانضمام الى منتخب ساحل العاج خلال فترة التوقف الدولية ليغيب عن مباراتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم من أجل الحصول على قسط أكبر من الراحة.

وأضاف "يصبح الأمر صعبًا في بعض الاحيان عندما يكون جدول المباريات مزدحمًا خلال الموسم. أقضي غالبًا فترات التوقف الدولية مع المنتخب الوطني ولذلك كان من الرائع الحصول على قسط وافر من الراحة."

وتابع: "الان أنا في قمة الجاهزية والتركيز على مباراة السبت. أمامنا مباراة مثيرة أمام ليفربول ونحتاج للعودة الى طريق الانتصارات رغم صعوبة المهمة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com