يونايتد يخشى الإصابات قبل مواجهة واتفورد
يونايتد يخشى الإصابات قبل مواجهة واتفورديونايتد يخشى الإصابات قبل مواجهة واتفورد

يونايتد يخشى الإصابات قبل مواجهة واتفورد

لندن - سيخوض مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مواجهة واتفورد غدًا السبت بدون قائده واين روني إضافة إلى مروان فيلايني ومايكل كاريك وأنطوني مارسيال وذلك عندما تستأنف منافسات البطولة بعد فترة التوقف الدولي.

وأكد المدرب لويس فان جال على تلك الغيابات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة قبل المباراة قائلًا إن جيمس ويلسون البالغ من العمر 19 عامًا والذي خاض ثماني دقائق فقط في الدوري هذا الموسم سيقود خط الهجوم.

إلا أن فان جال أضاف أن ويلسون لن يلعب طوال مباراة الغد بسبب "افتقاره لإيقاع المباريات."

ولم يتدرب روني - الذي سجل هدفه 51 مع إنجلترا عندما تغلبت الأخيرة على فرنسا 2/0 يوم الثلاثاء الماضي - منذ ذلك الوقت بسبب مرضه إلا أن فان جال يأمل أن يكون اللاعب جاهزًا لمواجهة أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وغادر مارسيال - الذي خاض مباراة الثلاثاء الودية الدولية في إستاد ويمبلي - الإستاد على عكازين عقب تلقيه ضربة قوية في أعلى القدم.

وعانى كاريك من إصابة في الكاحل عندما واجهت إنجلترا منافستها إسبانيا يوم الجمعة الماضي بينما سيغيب فيلايني عن ثاني مباراة له على التوالي في الدوري عقب إصابته في الساق.

وأضاف فان جال أن الفرنسي مورجان شنايدرلين والألماني باستيان شفاينشتايجر يمكن أن يلعبا أمام واتفورد على الرغم من مشاركتهما في المباراة الودية التي جمعت فرنسا بألمانيا في باريس يوم الجمعة الماضي وهو نفس اليوم الذي شهد تعرض العاصمة الفرنسية لهجمات إرهابية مما أدى إلى مقتل 129 شخصًا على الاقل.

وقال: "أعتقد أن هذا شكَّل ضربة قوية بالنسبة لجميع البشر في العالم. لا أعتقد أنني يجب أن أذكر ما هي طبيعة نقاشتنا إلا أن شفاينشتايجر وشنايدرلين بإمكانهما اللعب."

وسيتوجه يونايتد للقاء واتفورد وهو يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب ولم تتلق شباكه أي هدف في أي من المباريات الخمس الماضية مع معاناته من قلة التهديف أيضًا بتسجيله لثلاثة أهداف فقط في نفس تلك المباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com