عزف النشيد الوطني الفرنسي في مباريات الدوري الإنجليزي

عزف النشيد الوطني الفرنسي في مباريات الدوري الإنجليزي

لندن – سيُعزف النشيد الوطني الفرنسي قبل انطلاق جميع مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الأسبوع، تعبيرًا عن التضامن مع فرنسا، عقب الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها العاصمة باريس يوم الجمعة الماضي.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي اليوم الخميس أن نسخة كورالية من النشيد الوطني الفرنسي سيتم عزفها، عقب إجراء قرعة المباراة، فيما يتجمع اللاعبون في منتصف الملعب برفقة المسؤولين.

:وصرح ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي ”نظرا لمدى تقاربنا، فضلا عن علاقتنا طويلة الأمد التي تربطنا بفرنسا، فإن عزف النشيد الوطني الفرنسي كشكل من أشكال التضامن مع فرنسا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله“.

وكان قد تم عزف النشيد الفرنسي قبل المباراة الودية التي جرت بين منتخبي إنجلترا وفرنسا بملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن أول أمس الثلاثاء.

ويلعب 72 لاعبًا فرنسيًا حاليًا في أندية الدوري الإنجليزي، مما يجعل فرنسا ثاني أكثر بلد ممثلة في البطولة بعد إنجلترا.

بالإضافة إلى ذلك، تم إبلاغ جميع الأندية المشاركة في البطولة بإجراءات السلامة والأمن الجديدة قبل انطلاق المرحلة الثالثة عشر للمسابقة.

وقال سكودامور: ”لقد تم إبلاغ الأندية بالتدابير الأمنية الجديدة في سياق التوجيهات الحالية المتعلقة بمصالح الأمن الوطني وانها تتصل بقوات الشرطة المحلية لضمان إجراءات الأمن والسلامة المناسبة الخاصة بالملاعب والمباريات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com