صديقة مارسيال تضعه في ورطة

صديقة مارسيال تضعه في ورطة

المصدر: مانشستر- أحمد نبيل

وضعت سامانثا مارسيال صديقها الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال في ورطة بعدما نفت تعرضه لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام إنكلترا على ملعب ويمبلي يوم الثلاثاء الماضي.

ورغم اعتراف ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا بأن مارسيال قد أصيب في قدمه خلال المباراة التي خسر فيها المنتخب الفرنسي بهدفين نظيفين يوم الثلاثاء أمام إنكلترا على ملعب ويمبلي ، إلا أن سامانثا كتبت عبر حسابها على إينستاغرام أن صديقها البالغ من العمر 19 عاما يتمتع بصحة جيدة ولم يتعرض لإصابة خلال المباراة.

لكنها عادت وأغلت هذا التعليق من على كل حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن جماهير يونايتد سخرت منها بشدة بعدما شاهدت مارسيال يغادر ويمبلي على عكازين وقدمه اليسرى مربوط تماما ولا يستطيع السير عليها.

وبعد صافرة النهاية، تم التقاط صور للمهاجم البالغ من العمر 19 عامًا وهو يغادر الملعب على عكازين وقد اعترف المدير الفني الفرنسي ديشامب بأن لاعبه قد أصيب.

ولم تتحد بعد خطورة هذه الإصابة والمدة التي سيبتعد خلالها لاعب موناكو السابق عن الملاعب ، ومن المرجح أن يقدم الهولندي لويس فان غال مدرب يونايتد آخر التطورات المتعلقة بالإصابة خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة في مجمع التدريب أون يوم الجمعة.

وغادر مارسيال ملعب ويمبلي في الدقيقة 67 ليدخل بدلا منه أنطوان غريزمان مهاجم أتليتيكو مدريد الاسباني بعد إصابة مهاجم يونايتد.

وقال ديشامب الفائز مع فرنسا بمونديال 1998 عن مارسيال بعد المباراة : ”إنه يعاني من بعض الآلام .أعتقد أنه تعرض لضربة في الجزء العلوي من القدم.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com