كشف سر مكالمة أحبطت انتقال إيسكو لسيتي

كشف سر مكالمة أحبطت انتقال إيسكو لسيتي

المصدر: مانشستر- أحمد نبيل

ذكرت تقارير صحفية إنكليزية أن الدولي الإسباني إيسكو كان قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي قبل أن يقرر اللعب لريال مدريد ويغير وجهته تماماً.

وقالت صحيفة “مانشستر إيفننغ نيوز” المهتمة بأخبار مدينة مانشستر أن النجم الأسباني كان قريباً من الانتقال للسيتي قبل عامين.

وأضافت أن إيسكو اتفق مع مدربه السابق في فريق ملقة الإسباني مانويل بليغريني على الانتقال معه إلى مانشستر سيتي سيتي بعد أن رحل المدرب التشيلي عن ملقة وانتقل لقيادة السماوي وكان إيسكو يستعد للرحيل عن الفريق كذلك.

لكن حدث ما لم يتوقعه بليغريني ، حيث كان يقيم إيسكو في غرفة واحدة مع زميله ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد آنذاك في معسكر المنتخب الإسباني للشباب ، حيث أثر موراتا على قرار إيسكو وأقنعه بالانتقال لريال مدريد.

وما أنهى الصفقة بالنسبة لسيتي مكالمة أجراها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع موراتا أولا ثم طلب منه أن ينقل الهاتف إلى إيسكو ليعرض عليه الانتقال للريال، وتنتهي إمكانية رحيل إيسكو للسيتي.

لكن مازال بليغريني يرغب في الجمع بين إيسكو ومواطنه ديفيد سيلفا في تشكيلة مانشستر سيتي حيث يرى أن إيسكو عنصرا مهما يجب أن يكون ضمن الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع