أغويرو يعلن موعد عودته للملاعب

أغويرو يعلن موعد عودته للملاعب

المصدر: مانشستر- أحمد نبيل

يأمل الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي في المشاركة مع فريقه أمام ليفربول مع استئناف البريميرليغ بعد فترة التوقف الدولية.

ويستضيف مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي نظيره ليفربول يوم السبت المقبل مع استئناف المسابقة بعد توقف دام أسبوعين بسبب المباريات الدولية.

ويحرز هداف السيتي تقدما ملحوظا في علاجه من الإصابة في الركبة والتي كان قد تعرض لها مع المنتخب الأرجنتيني الشهر الماضي.

ومع إصابة ويلفريد بوني خلال المباراة التي تعادل فيها السيتي سلبيا مع أستون فيلا يوم الأحد، فإن كليتشي اهاناتشو يبقى المهاجم الوحيد المتاح للمدرب التشيلي مانويل بليغريني ، لكن أغويرو قد يعود لمباراة السيتي أمام ليفربول.

وقال أغويرو: “لا أعتقد أني بعيد عن العودة، أشعر أنني في حالة جيدة على المستوى البدني، ما زلت بحاجة للعمل بجدية لعدة أيام وأتمنى أن أعود للتدريبات مع الفريق، وهدفي هو اللحاق بمباراة ليفربول، لن أتسرع في العودة للمشاركة، ولكني لست بعيدا”.

وسجل أغويرو خمسة أهداف خلال 20 دقيقة في آخر ظهور له مع سيتي في بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ليعادل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف سجله لاعب في مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز.

وأكد المهاجم الأرجنتيني الدولي لموقع النادي أنه يتمنى العودة لتسجيل الأهداف سريعا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن نجاح الفريق أهم بكثير من النجاحات الشخصية.

وعن ذلك قال أغويرو: “إنه شعور رائع، خاصة عندما تسجل خمسة أهداف، ولكن الشئ الأكثر أهمية هو تحقيق الفريق للفوز. كل مباراة تختلف عن الأخرى أنا أشعر أنني بحالة جيدة الآن، وأتمنى أن أعود لتسجيل الأهداف، الموسم ما زال طويلا وهناك الكثير من المباريات، ولكننا سعداء لأننا في صدارة الترتيب في الوقت الحالي.”

وتابع مهاجم أتليتيكو مدريد السابق: “نحن بحاجة للاستمرار في اللعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها في الأسابيع القليلة الماضية، شكل الفريق كان جيدا في الدوري ودوري أبطال أوروبا، نحتاج للتركيز لأن لدينا مباراة مهمة أمام ليفربول، كما أننا لم نخرج بالنتيجة المطلوبة من مباراتنا أمام أستون فيلا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع