حارس يونايتد: أشكر الله لأني لم أواجه ميسي
حارس يونايتد: أشكر الله لأني لم أواجه ميسيحارس يونايتد: أشكر الله لأني لم أواجه ميسي

حارس يونايتد: أشكر الله لأني لم أواجه ميسي

اختار سيرجيو روميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم حاليا عندما سأله موقع ناديه عن خصائص بعض اللاعبين المميزين الذين لعب معهم أو ضدهم.

وقال روميرو "اللاعب الأسرع هو ليونيل ميسي، أعتقد أنه أظهر على مدار سنوات من خلال تواجده مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني مدى السرعة التي يتميز بها في التعامل مع الكرة بقدميه. أشكر الله أنني لعبت معه دائمًا في نفس الفريق وللآن لم يجمعني القدر به ضمن فريق آخر لأنه يعد أحد أصعب الخصوم الذين يصعب إيقافهم."

عندما سُئل حارس مرمى منتخب الأرجنتين عن أفضل من مرر الكرة ولعب معه، أجاب روميرو قائلاً: "ميسي. بكل تأكيد!"

فيما يخص أسرع خصومه، فقد فضل الحارس الأرجنتيني اختيار لاعب جنوب أمريكي آخر قائلا : "هناك الكثير ممن يتميزون بالسرعة، ولكني انبهرت بشدة بسرعة اللاعب الكولومبي، خوان كوادرادو."

وتابع في إشادته بلاعب وسط يوفنتوس الإيطالي : "إنه لاعب خط وسط مهاجم ويلعب بأريحية شديدة في أي مكان في خط الوسط ودائمًا ما يتقدم إلى الأمام نحو المرمى كما أنه يملك القدرة على التصويب. ولكن الأمر الأبرز فيما يتعلق به هو عندما يحصل على الكرة في وسط الملعب. حيث تجده يقطع 40 أو 50 مترًا نحو المرمى المقابل بكل سهولة."

وخاض روميرو عدة مباريات في بداية الموسم كأساسي في تشكيلة الهولندي لويس فان غال قبل أن يستبعده لصالح الإسباني ديفيد دي خيا الذي جدد تعاقده مع النادي وعاد إلى التشكيلة الأساسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com