4 مؤشرات لصفقة القرن

4 مؤشرات لصفقة القرن

المصدر: شبكة إرم الإخبارية ـ نور الدين ميفراني

يدين الدوري الإسباني الدرجة الأولى لفريقي ريال مدريد وبرشلونة بكونهما سببا مباشرا في تفوقه على كل الدوريات الأوروبية في السنوات الأخيرة واحتلاله الصف الأول حسب ترتيب الإتحاد الأوروبي متفوقا على الدوريات في ألمانيا وإنجلترا .

ويدين الفريقان في شهرتهما في السنوات الأخيرة ونتائجهما لأبرز لاعبين في العالم في السنوات الثمان الأخيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 4 مرات والبرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 3 مرات .

وبدأت التقارير الإعلامية تتحدث عن رحيل الثنائي عن إسبانيا رغم كون البرتغالي يبدو أقرب للرحيل الصيف القادم ،لكن الأرجنتيني قد يلحق بغريمه ويغادر إسبانيا بالنظر لعدة معطيات تدفع النجمان لتحد جديد .

مشاكل الضرائب بالنسبة لميسي

عاش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة مشاكل عدة مع إدارة الضرائب الإسبانية والتي دفعته للمحاكم ومن المحتمل أن يصدر ضده حكما في المستقبل بعدما قرر القضاء متابعته رسميا ،مما يدفعه للرحيل عن إسبانيا نحو إنجلترا بالضبط .

مشاكل مع الإدارة بالنسبة لرونالدو

أصبح النجم البرتغالي يكثر من التذمر من قرارات ريال مدريد وخصوصا في الجانب التقني ولم يستسغ رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي وقدوم رافاييل بينيتيز الذي حد من حركة المهاجم البرتغالي ودفعه للعب كقلب هجوم وهو ما أغضب رونالدو ودفعه للتفكير في الرحيل .

منح الفرصة لنجوم شباب للفريقين

يجهز ريال مدريد النجمان الويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز لقيادة الفريق بعد رحيل رونالدو ،فيما يرغب برشلونة في منح البرازيلي نيمار الفرصة ليصبح النجم الأول للفريق والخروج من ظل ميسي وأكد في المدة الأخيرة قدرته على قيادة الفريق نحو الفوز .

تحد جديد لرونالدو وميسي

خاض النجم البرتغالي تجربة سابقة في إنجلترا ويرغب في تجربة جديدة قد تقوده لفرنسا ،فيما لم يلعب ميسي لغير برشلونة ويحاول صديقه سيسك فابريغاس إقناعه باللعب في إنجلترا على اعتبار أنه أقوى دوري في العالم وقد يرحل ميسي لأرسنال حسب رغبته .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع