نجم مانشستر يونايتد الشاب يرفض ليفربول

نجم مانشستر يونايتد الشاب يرفض ليفربول

المصدر: لندن ـ أحمد نبيل

قال جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد الشاب المتألق مؤخرا عن أنه رفض الانتقال إلى ليفربول وفضل عليه مانشستر يونايتد.

وكشف لينجارد في مقابلة مع تلفزيون النادي الإنجليزي: “كنت ألعب في أحد الأندية المحلية إلى أن جاء مايك جليني، أحد كشافي مانشستر يونايتد، لمشاهدتي. وقد تحدث إلى جدي وعرض علي قضاء فترة تجربة ولكن كان هناك اهتمام في الوقت نفسه من جانب ليفربول وكان علي أن أختار. وكنت لاعبًا صغيرًا ولكن قلبي كان معلقًا بكل وضوح بيونايتد في هذا الوقت”.

وانضم مهاجم مانشستر يونايتد الشاب لأول مرة لتشكيلة إنجلترا قبل المباراة الودية أمام فرنسا والتي أقيمت في استاد ويمبلي مساء الثلاثاء وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وجاء انضمام لينجارد للفريق الإنجليزي بعد استبعاد زميله في مانشستر يونايتد مايكل كاريك وجيمي فاردي لاعب ليستر سيتي من التشكيلة التي خسرت من اسبانيا قبل أربعة أيام بسبب الإصابة.

وأوضح لينجارد الذي تألق مؤخرا مع الفريق أنه في أول أعوامه مع الفريق لم يلعب في فريق تحت 18 عاما بل 16 عاما بسبب بنيته الضعيفة.

وتابع “خضت القليل من المباريات مع فريق يونايتد تحت 16 سنة. ولكنني بدأت في المشاركة قليلاً مع فريق تحت 18 سنة في العام الثاني، وبمجرد أن انتقلت إلى الفريق الاحتياطي، فقد أظهر وارين جويس ثقته في واستعان بي في مركز الجناح الأيسر وذلك لأنه كان يعلم أنني قادر على القيام بتلك المهمة. لعبت معظم مباريات الفريق الاحتياطي وتدربت مع الفريق الأول على فترات متفاوتة تحت قيادة السير أليكس فيرغسون. بعد ذلك جاء ديفيد مويس وتدربت مع الفريق الأول كثيرًا. الآن وتحت قيادة لويس فان غال أتدرب كل يوم مع الفريق الأول.”

وسجل لينجارد (22 عاما)- الذي شارك في آخر سبع مباريات ليونايتد والصاعد من أكاديمية النادي – الهدف الأول أمام وست بروميتش ليكون أول أهدافه في البريميرليج.

وعن هذا الهدف قال المهاجم الشاب : “بكل تأكيد فقد انتابني أنا وأسرتي شعورا رائعا عندما عانقت الكرة الشباك. وأنا أعتبر هذا الهدف من بين أهم الإنجازات التي حققتها حتى الآن، مثل الفوز بكأس الاتحاد للشباب. وآمل أن أواصل مسيرتي وأحرز المزيد من الأهداف لهذا النادي.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع