إنجلترا تدفع بتشكيلة تجريبية أمام فرنسا في ويمبلي

إنجلترا تدفع بتشكيلة تجريبية أمام فرنسا في ويمبلي

لندن – قال روي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم اليوم الاثنين إنه سيدفع بتشكيلة تجريبية أمام فرنسا غدًا الثلاثاء في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين في إستاد ويمبلي عقب سلسلة من الإصابات التي ضربت فريقه.

وتم استدعاء رايان ميسون لاعب وسط توتنهام هوتسبير للتشكيلة ليحل بديلًا للمصاب فابيان ديلف في مباراة ألقت الهجمات التي وقعت في باريس يوم الجمعة الماضي بظلالها عليها بشدة.

وأضاف هودجسون خلال مؤتمر صحفي: “أفكر في أمورنا. أنا أتحدث عن كرة القدم بشكل أساسي. لن تأخذ (المباراة) الأهمية التي كنا نأمل فيها وهو ما يرجع ببساطة لغياب الكثير من اللاعبين عن تشكيلتنا لخوض تلك المباراة.”

وتابع: “سنخوض مباراة الغد بتشكيلة شابة. أعتقد أن هناك ستة لاعبين تحت سن 22.”

وتشكل المباراة جزءا من استعدادات إنجلترا لبطولة أوروبا 2016 إلا أن هودجسون أمامه فرصة ضئيلة للدفع بتشكيلته المفضلة بالنظر إلى حجم الإصابات.

وبغض النظر عن كل ذلك فان واين روني قائد منتخب الأسود الثلاثة يبدو سعيدًا بمجموعة اللاعبين الذين انضموا للتشكيلة حيث ستمنحهم مباراة فرنسا الفرصة لاكتساب المزيد من الخبرة.

وقال هودجسون خلال مؤتمر صحفي: “المدرب يثق في اللاعبين الشباب وسيكافئهم…أعتقد أن هذا من الأمور العظيمة. هذه تمثل فرصة كبيرة لهؤلاء اللاعبين الشباب.”

وأضاف: “قلت خلال أخر 18 شهرًا أنني سعيد للغاية بهذا الفريق. هناك الكثير من اللاعبين الشباب في التشكيلة وهذه تمثل فرصة عظيمة بالنسبة لهم.”

وتابع: “البدء بالكثير من اللاعبين الشباب يمثل تحديًا كبيرًا أمام منتخب فرنسي جيد لذا فاننا بحاجة للتكاتف معًا ومحاولة تطبيق خطة اللعب.”

وتم استدعاء جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد (22 عاما) للتشكيلة لأول مرة أمس الأحد بينما تم استبعاد زميله مايكل كاريك وجيمي فاردي لاعب ليستر سيتي بسبب الإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع