أجويرو متفائل بالاشارات الأولية على شراكته مع دي بروين

أجويرو متفائل بالاشارات الأولية على شراكته مع دي بروين

يشعر سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالتفاؤل نتيجة الإشارات الأولية على شراكته مع كيفن دي بروين لاعب الوسط المهاجم للفريق ويأمل أن يشكلا معًا قوة هجومية تقود الفريق نحو الفوز بالألقاب.

وكانت بداية مسيرة دي بروين مع مانشستر سيتي رائعة بعد انضمامه من فولفسبورج في نهاية الموسم الماضي وسجل سبعة أهداف في 14 مباراة.

وكانت الإشارة الأولى على التحالف الواعد بين البلجيكي دي بروين وأجويرو في الثالث من أكتوبر الماضي عندما تغلب سيتي على نيوكاسل يونايت 6/1 حيث سجل اللاعب الأرجنتيني خمسة أهداف مرر دي بروين هدفين منهم قبل أن يسجل هدفًا.

وأُصيب أجويرو في عضلات الفخذ الخلفية أثناء التوقف الدولي الذي جاء بعد تلك لمباراة ليقود دي بروين هجوم سيتي من وقتها. وساعد اللاعب البلجيكي فريقه على تصدر ترتيب الدوري الممتاز والتأهل لدور 16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال أجويرو لموقع النادي على الإنترنت: ”أنا سعيد حقًا لأنني أعتقد أن النادي أبرم صفقة جيدة بضم كيفن دي بروين. تشعر بالسعادة دومًا عندما ينضم إليك لاعب مميز وهو (دي بروين) من هذه النوعية حقًا.“

وأضاف: ”الفرص القليلة التي سنحت لي باللعب إلى جواره كانت مشجعة لأننا بدأنا في التفاهم بشأن كيفية لعب كل منا مع الآخر.“

وتابع: ”كما قلت فإنه لاعب عظيم ومن المهم حقًا أن يتأقلم معنا وأن يظهر لنا ما يمكن أن يقوم به. إنه لاعب رائع خارج الملعب أيضًا لذا فإنني أتطلع قدمًا للعب إلى جواره.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة