الحرب الساخنة بين ليفاندوفسكي وروبن تشغل يونايتد

الحرب الساخنة بين ليفاندوفسكي وروبن تشغل يونايتد

يراقب مانشستر يونايتد السخط الذي يبديه آرين روبن قائد منتخب هولندا في فريقه الحالي بايرن ميونيخ خاصة بعد عودته من الإصابة وفقدان مركزه لصالح البرازيلي دوغلاس كوستا.

وغاب جناح ريال مدريد السابق عن الملاعب طيلة شهرين بسبب إصابة في العضلات لكنه، عاد وسجل هدفين في مرمى ويلز يوم الجمعة الماضي في فوز هولندا الودي على ويلز 3/2 في كارديف.

وتدور حرب علنية داخل صفوف باير ميونيخ بين روبن والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق، حيث أعلن الأخير أنه يفضل اللعب إلى جوار كوستا وكينغسلي كومان بدلًا من روبن الذي يصفه بالأنانية الشديدة ، وبالطبع لم يسكت قائد هولندا عن تعليق نظيره في بولندا.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية فإن مانشستر يونايتد الذي يدربه الهولندي لويس فان جال يراقب عن كثب هذه الحرب بين اللاعبين خاصة وأن فان جال يسعى للتعاقد مع مواطنه روبن في يناير المقبل لإضافته لزميله السابق بالفريق باستيان شفاينشتايجر.

فان جال لديه بالفعل مواطنه ممفيس ديباي وجيسي لينغارد وهناك عدنان يانوزاي على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند لكن المدرب الهولندي يريد ضم روبن الذي يملك الجودة الذي يريدها مدربه المخضرم الذي سبق ودربه في منتخب هولندا وبايرن ميونيخ.

وسيكمل روبن عامه الثاني والثلاثين في يناير المقبل وينوي اللعب حتى بلوغ الخامسة والثلاثين ولا يمنعه السن من الانتقال إلى مانشستر يونايتد خاصة أنه لا يريد أن يلعب دورًا ثانويًا خلف كوستا وكومان.

وكان روبن على وشك الانضمام لمانشستر يونايتد عام 2004 لكن أيندهوفن طلب مبلغًا كبيرًا لينهي تشيلسي الصفقة مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع