أسبانيا تتفوق على انجلترا بثنائية وديا  (فيديو)
أسبانيا تتفوق على انجلترا بثنائية وديا (فيديو)أسبانيا تتفوق على انجلترا بثنائية وديا (فيديو)

أسبانيا تتفوق على انجلترا بثنائية وديا (فيديو)

أليكانتي (أسبانيا)- حقق منتخب أسبانيا لكرة القدم انتصارا معنويا 2 / صفر على ضيفه منتخب انجلترا في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الجمعة بمدينة أليكانتي الأسبانية.

وفشل المنتخبان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن تتقدم أسبانيا بهدف حمل توقيع ماريو جاسبار في الدقيقة 72 من ضربة خلفية مزدوجة نفذها بطريقة رائعة واضعا الكرة على يمين جو هارت حارس مرمى انجلترا.

وأضاف سانتي كازورلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل النهاية بخمس دقائق عبر تسديدة من على حدود منطقة الجزاء على يمين هارت الذي اكتفى بالنظر للكرة وهي تحتضن شباكه.

وتأتي هذه المباراة في بداية استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا الصيف المقبل، وذلك عقب تأهلهما بجدارة إلى البطولة التي ستنطلق في العاشر من حزيران/يونيو القادم.

وتربع المنتخب الانجليزي على صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة للبطولة والتي ضمت أيضا منتخبات سويسرا وسلوفينيا وإستونيا وليتوانيا وسان مارينو، بعدما فاز في جميع مبارياته العشر في المجموعة، علما بأنه المنتخب الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز.

في المقابل، تصدر منتخب أسبانيا، الذي يسعى للدفاع عن لقبه الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي، المجموعة الثالثة والتي ضمت بجواره منتخبات سلوفاكيا وأوكرانيا وبيلاروس ومقدونيا ولكسمبورج، وذلك عقب فوزه في تسعة لقاءات مقابل خسارة وحيدة.

وينتظر المنتخبان قرعة النهائيات التي ستجرى 12 كانون أول/ديسمبر القادم بالعاصمة الفرنسية باريس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com