رونالدو يطلق فيلمه بحضور فيرغسون ومورينيو (صور)
رونالدو يطلق فيلمه بحضور فيرغسون ومورينيو (صور)رونالدو يطلق فيلمه بحضور فيرغسون ومورينيو (صور)

رونالدو يطلق فيلمه بحضور فيرغسون ومورينيو (صور)

ارتدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بدلة كالتي يرتديها "جيمس بوند" خلال حفل افتتاح فيلم الوثائقي الجديد الذي يحمل اسمه ويتناول قصة حياته ، وذلك في عرضه الأول في العاصمة البريطانية لندن وقد دعا معظم المدربين الذين تعامل معهم وعلى رأسهم السير أليكس فيرغسون وجوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي.

وعاد رونالدو (30 عاما) إلى لندن يوم الاثنين واصطحب "والده الروحي في عالم الرياضة" فيرغسون أثناء السير على السجادة الحمراء .

وكان الهداف التاريخي لريال مدريد قد كتب على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي التي تجتذب ملايين من معجبيه حول العالم "إذ كنت في لندن فعليك الذهاب إلى ساحة ليستر في تمام الخامسة مساء اليوم لمشاهدة العرض الأول لفيلم رونالدو.. إنه يوم مثير اتطلع له."

وارتدى رونالدو بدلة تشبه إلى حد كبير التي يرتديها العميل رقم 007 (جيمس بوند) في سلسلة أفلامه الشهيرة وذلك بعد أقل من 24 ساعة على خسارة فريقه أمام اشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الليغا.

وكان بين الحضور على غير المتوقع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب رونالدو السابق في ريال مدريد ، وكذلك أنشيلوتي المدرب السابق للنادي الملكي وراداميل فالكاو وزوجته وجاري نيفيل ولويس ساها زميلا رونالدو السابقين في مانشستر يونايتد ، وبالطبع دولوريس دوس سانتوس أفيرو ماريا والدة "الدون" وابنه كريستيانينو البالغ من العمر خمس سنوات.

وقال رونالدو عن الفيلم "هدفي مع هذا الفيلم الوثائقي هو أن يعرف الناس من أنا واعتقد انهم سيحبون مشاهدة الفيلم لأنه حقيقي وليس به أي تلاعب أو وهم."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com