لينجارد مفعم بالثقة بعد هدفه الأول مع مانشستر يونايتد
لينجارد مفعم بالثقة بعد هدفه الأول مع مانشستر يونايتدلينجارد مفعم بالثقة بعد هدفه الأول مع مانشستر يونايتد

لينجارد مفعم بالثقة بعد هدفه الأول مع مانشستر يونايتد

نال جيسي لينجارد ثقة كبيرة بعدما سجل هدفه الأول مع مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وساعده على الفوز 2/صفر على وست بروميتش ألبيون يوم السبت الماضي.

وسجل لينجارد - الذي شارك في آخر سبع مباريات ليونايتد والصاعد من أكاديمية النادي - الهدف الأول أمام وست بروميتش في الدقيقة 52 وأضاف خوان ماتا الهداف الثاني من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

ونقل موقع مانشستر يونايتد على الإنترنت عن لاعب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا قوله اليوم الاثنين: " نعم كان (حلمًا وتحقق). كنت متسرعًا قليلًا في إنهاء الهجمات في الفترة الأخيرة لكن تعاملت مع الموقف بشكل جيد وشعرت بسعادة كبيرة بانتهاء هذه الحالة."

وأضاف اللاعب البالغ عمره 22 عامًا: "بالتأكيد ثقتي زادت. شعر المدرب بالثقة في قدراتي ووضعني في التشكيلة الأساسية في بعض المباريات المهمة لذلك ثقتي بلغت عنان السماء."

وتابع: "تدربت بجدية وحصلت على مكافأتي. الآن ينبغي علي الأداء بثبات والحفاظ على مستواي كما يحب المدرب من لاعبيه، إذا استطعت الاستمرار بهذا المستوى سيكون أمرًا رائعًا لي."

وقال الهولندي لويس فان جال مدرب يونايتد - الذي أشرك المدافعين أكسيل توانزيبي وكاميرون بورثويك جاكسون لأول مرة أمام وست بروميتش - إنه سيواصل الاعتماد على لاعبي أكاديمية النادي لتعويض الغيابات.

وأضاف المدرب الهولندي: "هذه الطريقة التي أقود بها النادي. لا أريد تشكيلة كبيرة لأن ذلك لا يمنح أي فرصة للاعبين الشبان. ولهذا قررت بيع الكثير من اللاعبين وإعارة آخرين. وهذا يعني أننا نملك 21 لاعبًا وثلاثة حراس مرمى."

وواصل فان جال: "لذلك حينما يتعرض أي من اللاعبين للإصابة أتابع اللاعبين الشبان مع المدربين وأرين جويس وبول ماكجينيس."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com