مانشستر يونايتد يستعيد انتصاراته وليستر سيتي يواصل مفاجآته

مانشستر يونايتد يستعيد انتصاراته وليستر سيتي يواصل مفاجآته

عاد مانشستر يونايتد لعزف نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز صعب 2-0 على ويست بروميتش ألبيون اليوم السبت في المرحلة الثانية عشر من المسابقة فيما عزز ليستر سيتي موقعه في المركز الثالث بفوزه الثمين 2-1 على واتفورد.

وشهدت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم، فوز نورويتش سيتي على سوانزي سيتي 1-0 ونيوكاسل على مضيفه بورنموث وساوثهمبتون على مضيفه سندرلاند بنفس النتيجة وتعادل ويستهام مع إيفرتون 1-1.

على استاد ”أولد ترافورد“ بمدينة مانشستر، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل جيسي لينجارد هدف التقدم في الدقيقة 52 وأضاف زميله الإسباني خوان ماتا هدف الاطمئنان من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة ليحقق مانشستر يونايتد الفوز الأول بعد تعادلين متتاليين في المسابقة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة لكنه ظل في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف كل من مانشستر سيتي وآرسنال وليستر سيتي علما بأن الأخير عزز موقعه في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي وأرسنال مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وودع نيوكاسل منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوزه الثمين 1-0 على مضيفه بورنموث في وقت سابق اليوم.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى عشر نقاط ليتقدم إلى المركز السابع عشر فيما تجمد رصيد بورنموث عند ثماني نقاط ليتراجع إلى المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) بعدما مني الفريق بالهزيمة الرابعة على التوالي.

وسجل المهاجم الإسباني الشاب إيوزي بيريز 22/ عاما/ الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 27 ليضاعف محنة بورنموث في المسابقة هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com